rehab

أخبار موريتانيا

موريتانيا: (سابك) موريتانيا تكرم سفير المملكة والرئيس التنفيذي الجديد لشركة (سنيم)

السبت 02 يوليو 2016 08:52 صباحاً المشاهدة(2854)

أقامت (سابك) حفل تكريم لسعادة الدكتور هزاع المطيري، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية موريتانيا، ومعالي السيد ابراهيم ولد مبارك ولد محمد المختار، الرئيس التنفيذي لشركة (سنيم) وذلك بمناسبة تعيينهما في مواقعهما الجديدة.
 
ومثّل الشركة في هذا الحفل المهندس مطر الحارثي المدير التنفيذي لإدارة استراتيجيات الأعمال، والمهندس عبدالعزيز الأحمدي مدير عام (سابك) المغرب، والمهندس خالد العمران مدير إدارة المواد والمرافق، وجميعهم أعضاء مجلس إدارة الشركة الموريتانية السعودية للمناجم والصلب (تكامل) عن (سابك).  
                                 
وقدم ممثلو (سابك) شرحاً عن مشروع الشركة في مدينة الزويرات شمل مراحل بداية المشروع والمرحلة التي يمر بها حالياً ثم النتائج المتوقعة له. وعبر الدكتور المطيري عن فخره وسعادته بهذا التكريم، مشدداً على أهمية المشروع وما يمثله من نموذج فريد للتعاون بين موريتانيا والسعودية.
 
ونقل سعادة السيد محمد عبد الرحمن ممثل الرئيس التنفيذي لــ (سنيم) تحيات وتقدير الرئيس التنفيذي لشركة (سنيم) وشكره البالغ لــ (سابك) على هذا التكريم وشدد على أهمية المشروع وضرورة تجاوزه للتحديات والمضي قدماً نحو انجاز هذا الصرح الشامخ.
 
وحضر الحفل كل من السادة أحمد محمد أحمد والغوث ممادي والهلال بابا وجميعهم أعضاء مجلس أدارة الشركة الموريتانية السعودية للمناجم والصلب (تكامل) من شركة (سنيم) وكذلك السيد محمد ويسات مدير عام شركة تكامل، بالإضافة الي جمع من أعضاء السفارة السعودية وموظفي شركة تكامل.
 
هذا وقد حقق مشروع تكامل مراكز متقدمة في التصفيات النهائية لجائزة "البلاتس العالمية" للمعادن لعام ٢٠١٦م، في احتفال كبير أقيم بمدينة لندن أواخر شهر مايو الماضي، من بين المئات من الشركات العالمية المرشحة.
 
ويعتبر مشروع تكامل اول استثمار عربي لشركة سابك والاول ايضا في افريقيا. ويهدف المشروع الى تزويد مصانع الصلب في السعودية بالحديد الخام عالي التركيز وضمان مصادر اللقيم في ظل تقلبات الاسواق العالمية
 
وفي ختام الحفل قام سعادة المهندس مطر بن عواض الحارثي رئيس مجلس إدارة شركة تكامل بتسليم الدروع التذكارية لكل من سعادة السفير ومدير عام (سنيم).
 
.................................
خاص - شبكة الحديد والصلب



صور اخرى

اخبار متعلقة

موريتانيا: مقال حول: السيناريوهات المستقبلية المحتملة للشركة الوطنية للصناعة والمناجم (سنيم)؟
المشاهدة(4665)

يمثل احتياط بلادنا المؤكد من الحديد الخام حتى سنة 2014 نسبة %0.79 من الاحتياط العالمي ..... المزيد

موريتانيا: ضرائب مستحدثة للجمارك الموريتانية عند استيراد منتجات حديد الخرسانة
المشاهدة(2757)

صادقت الحكومة الموريتانية في اجتماعها قبل الأخيرة على مشروع تعديل في مدونة الضرائب، وآخر في مدونة الجمارك، وذلك ضمن مشروع ميزانية ..... المزيد

اضف تعليق