أخبار تركيا

تنفرد شبكة الحديد والصلب بتمثيل مصر والوطن العربي في معرض بورو الدولي بتركيا

الثلاثاء 12 مارس 2013 12:40 صباحاً المشاهدة(1979)

تشارك شبكة الحديد والصلب steel-network.com في المعرض الدولي 2013 Buro  المُقام في تركيا فى الفترة من 28 – 30 مارس 2013 والذي يُعد من أكبر المعارض المتخصصة في قطاع الحديد والصلب في الشرق الأوسط حيث تشارك أكبر الشركات حول العالم في هذا المعرض ومن الدول المشاركة (تركيا - الهند - الصين - هولندا - انكلترا - أمريكا - ألمانيا - اليابان - استراليا - كندا - بيلاروسيا - فرنسا - ايطاليا - كوريا - باكستان - رومانيا - سويسرا - تايوان - مصر )

وتنفرد شبكة الحديد والصلب كونها الممثل الوحيد للوطن العربي بشكل عام ولمصر بشكل خاص وراعى اعلامى أيضا في هذا المعرض  حيث يبين المهندس "أحمد صبحي" مؤسس شبكة الحديد والصلب والوجه الممثل للشبكة في المعرض قائلا ( سنسعى لنقل أبهى صورة لصناعة الحديد والصلب في الوطن العربي و سنعمل على جذب المستثمرين إلى مصر من جميع الدول المشاركة كما سنسعى لخلق نواة للمبادلات و الصفقات التجارية من مختلف تلك الدول مع شركات الوطن العربي  سعياً لتطوير وتعزيز خدمات قطاع الحديد والصلب في مصر والوطن العربي)

كما يوجه المهندس "أحمد صبحي" بطاقة شكر وتحية لكل أعضاء شبكة الحديد والصلب ويرحب بكل الشركات التي ترغب بالانضمام إليها  كما يرحب بكل الشركات التي ترغب فى التواصل مع الشركات المشاركة في معرض  2013 Buro. ويضيف (نتمنى ونطمح أن يكون صدى الشبكة ايجابي في معرض تركيا كما كان صداها في معرض القاهرة الدولي الرابع للصناعات المعدنية  للحديد والصناعات المعدنية).



اخبار متعلقة

عالمية: الشرق الاوسط المستهلك الرئيسي للصلب التركي ثم الأتحاد الأوروبي وأمريكا ثانياً
المشاهدة(2019)

صرح الاتحاد التركي لمصدري الصلب (CIB) عن خفض منتجو الصلب الاتراك لصادرات في عام 2014 تحت ضغط منافسة ..... المزيد

تركيا: ترتيب الدول العربية المستوردة لحديد التسليح التركى خلال يناير – فبراير 2014
المشاهدة(2728)

تصدرت 6 دول عربية أكبر عشر دول مستوردة لحديد التسليح التركى خلال فترة يناير- فبراير 2014 حيث كانت العراق فى المركز الأول بكمية 196 ألف طن تليها ...... المزيد

عالمية: 30 دولارًا ارتفاعًا فى أسعار الحديد التركى
المشاهدة(2473)

قال أحمد الزينى، رئيس شعبة مواد البناء، إن أسعار الحديد التركى ستسجل ارتفاعاً قدره 30 دولاراً للطن، على التعاقدات التى تتم فى أبريل الحالى، مضيفاً.....  المزيد

اضف تعليق