أخبار البحرين

البحرين : العالي تؤسس شركة لإنتاج قضبان الحديد

الاثنين 21 يناير 2013 10:36 صباحاً المشاهدة(2724)

أظهرت البيانات الصادرة من مركز خدمات المستثمرين التابع لوزارة الصناعة والتجارة تسجيل 27 شركة جديدة بمجموع رؤوس أموال بلغت 1.2 مليون دينار. ومن أبرز الشركات تسجيل شركة أحمد منصور العالي لشركة العالي للحديد برأسمال 100 ألف دينار لإنتاج قضبان الحديد للخرسانة مصنفة بأنها ذات مسؤولية محدودة بحسب جريدة الأيام.

ويوجد في البحرين مصنع واحد لحديد التسليح هو «يونيفرسال رولنج» ومشروع قيد الإنشاء المتمثل في شركة صلب ضمن مجمع إنتاج الصلب الجديد كلياً التابع لشركة فولاذ على مساحة تبلغ 1,3 مليون متر مربع والواقع في منطقة الحد الصناعية.

وكانت شركة الصلب المتحدة (صلب) التابعة إلى شركة فولاذ وقعت مؤخرا اتفاقية مع بنك الخليج الدولي ومقره البحرين للحصول على تسهيلات مالية متجددة بقيمة 50 مليون دولار لاستخدامها في تمويل عمليات الإنتاج التي ستبدأ قبل نهاية العام 2012.



اخبار متعلقة

البحرين: بيع مصنع «يونيفرسال رولنغ»بالبحرين لأردنيين واتفاقية مع«إكس ستيل»الأميركيةلإنتاج حديد تسليح
المشاهدة(3440)

أفاد مصدر مطلع بأن مستثمرين قاموا ببيع مصنع «يونيفرسال رولنغ» الوحيد في البحرين لصناعة حديد التسليح ..... المزيد

البحرين: فولاذ البحرينية: رغم الإغراق الصيني بالمنطقة.. بدأنا نلمس بوادر تحسن بالأسعار والطلبيات
المشاهدة(1869)

قال رئيس مجلس إدارة «فولاذ»، والتي تدير مجمع صناعات حديد في الحد، خالد البسام إن الشركة تكافح للعمل في ظروف  ....... المزيد

قطر: هبوط أسعار الحديد القطري منذ مطلع العام لقرابة النصف ليصل لـ 200 دينار للطن
المشاهدة(2069)

قال مقاولو بناء إن بعض أسعار مواد البناء انخفضت منذ مطلع العام الجاري الأمر الذي قد يساهم في تحسن تكاليف تشييد المنازل ..... المزيد

اضف تعليق