الماسيه جروب

أخبار عالمية

الماسيه جروب - اخبار داخلى
اعلان الثلاثيه بلاتينى - داخل الاخبار

عالميـة: ازدهار صناعة حاويات الشحن الحديدية الصينية مع تقدم بناء مبادرة الحزام والطريق

الاثنين 07 يناير 2019 06:49 مساءً المشاهدة(86)

أنهت شركة تشانغ تشو لصناعة حاويات الشحن المحدودة من مقاطعة فوجيان.. تسليم طلب شراء بأكثر من 10 آلاف حاوية شحن. ستُستعمل الآلاف منها في قطار الشحن الصين-أوروبا.
 
في هذا السياق، قال المدير العام للشركة تشانغ تاو، أن الطلب على الحاويات من قطارات الشحن قد ارتفع مع تقدم بناء مبادرة الحزام والطريق. "كانت صناعة الحاويات كبيرة الحجم، بمقاييس 20 إنش و35 طن، مهمة غير سهلة بالنسبة لنا.. خاصة وأن معايير الشحن الحديدي تختلف عن معايير الشحن البحري. لذلك، قمنا خلال عام 2018 بإستثمار 7ملايين يوان في ترقية خط الانتاج لتصنيع حاويات الشحن الحديدي ومنشآت حماية البيئة"..
 
يقول تشانغ تاو.. تمكنت الشركة من تصنيع مايزيد عن 12 ألف حاوية خاصة بالنقل الحديد، ما ساعدها على تحقيق عائدات بـ 250 مليون يوان خلال عام 2018.
 
ويقول لي تشونغ بنغ، المدير العام لشركة تشانغ تشو لصناعة حاويات الشحن المحدودة، إن الطلب على حاويات الشحن من دول الحزام والطريق يتزايد بإستمرار. وهو مالفت إهتمام الشركة للتركيز على طلب السوق في هذه الدول، وتمكنت من الحصول على عدّة طلبات من الهند الفلبين، واسبانيا وهولند وبلجيكا.
 
..................
صحيفة الشعب اليومية 



العلا
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

عالمية: الصين.. شركات النفط والبتروكيماويات والصلب شهدت زيادات حادة في الأرباح
المشاهدة(14)

 أظهرت أحدث البيانات يوم الاثنين أن إجمالي أرباح الشركات المملوكة للدولة في الصين ارتفعت بنسبة 12.9 بالمائة، لتصل ..... المزيد

عالميـة: إنتاج قطاع الصناعات التحويلية في أمريكا يسجل أكبر زيادة في 10 أشهر
المشاهدة(22)

 سجل انتاج قطاع الصناعات التحويلية في الولايات المتحدة أكبر زيادة في عشرة أشهر في ديسمبر كانون الأول، مدعوما ..... المزيد

عالميـة: محللون: اقتصاد الصين 2018 ينمو بأبطأ وتيرة خلال 28 عاما
المشاهدة(44)

يتوقع محللون أن تعلن الصين يوم الاثنين تراجع النمو الاقتصادي إلى أبطأ وتيرة له خلال 28 عاما في 2018، وسط ..... المزيد

اضف تعليق