الماسيه جروب

أخبار مصرية

الماسيه جروب - اخبار داخلى
اعلان الثلاثيه بلاتينى - داخل الاخبار

مصر: اليـوم.. أكبر شركات قوات الدفاع العالمية تشارك مصر في أفتتاح معرض (إيديكس2018)

الاثنين 03 ديسمبر 2018 09:51 صباحاً المشاهدة(74)

أفتتح اليوم الأثنين الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.. المعرض الدولي الأول للصناعات الدفاعية والعسكرية (إيديكس 2018).. لعرض الأسلحة والذخيرة والمعدات الهندسية والحربية.. وتكنولوجيا الأسلحة المتطورة.. بالإضافة إلى عرض أحدث التطورات العالمية لأنظمة المعلومات والتسليح الجوى والبرى والبحري.. كما يمثل  ملتقى لتبادل الخبرات التكنولوجية بين المشاركين من الهيئات والأنظمة المختصة بالتسليح والصناعات الدفاعية من مختلف أنحاء العالم..
 
كما يستعرض أعمال التطوير والتحديث الهائلة التى تقوم بها القوات المسلحة المصرية لتطوير مركز السوق المصرى فى تجارة الأسلحة الدفاعية والتكنولوجيا الأمنية والتى تعتبر جزءا من خطة مصر فى مكافحة الإرهاب ومنع المخاطر التى تهدد أمن الدولة بل وتمتد هذه الجهود إلى دعم الخطط العالمية لتحقيق الأمن والاستقرار للدول.. 
 
لا يتوفر نص بديل تلقائي.
 
ويشاركة  في المعرض أكثر من 376 شركة عالمية من 41 دولة.. ويقام في الفترة من 3 - 5 ديسمبر بمركز مصر للمعارض الدولية فى القاهرة الجديدة، وتبلغ مساحة المعرض 17 ألف متر مربع.
 
وذكر رئيس هيئة التسليح للقوات المسلحة المصرية اللواء أركان حرب طارق سعد زغلول أن المعرض يشارك به 57 وفدا رسميا من وزراء دفاع ورؤساء أركان ووزراء للإنتاج الحربي.
 
وأشار زغلول أن الولايات المتحدة الأمريكية تشارك بـ 42 شركة.. بالإضافة إلى مشاركة دولية لكل من روسيا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا والصين وكوريا واليابان..والعديد من الدول العربية والأفريقية  
 
كما وجهت بعثة الولايات المتحدة لدى القاهرة التهنئة لمصر على انعقاد المعرض الدولي الأول للصناعات الدفاعية (إيديكس 2018) ورحبت بشدة بمشاركة أكثر من 42 شركة ومؤسسة أمريكية في هذا الحدث الهام. 
 
وذكر بيان للسفارة الأمريكية بالقاهرة أن العارضين الأمريكيين يمثلون مسؤولين رفيعي المستوى قدموا خصيصاً من مقرات قيادة مؤسساتهم للمشاركة في المعرض. 
 
وأضاف البيان أن الشركات الأمريكية ستعرض أحدث الحلول الدفاعية المتطورة تكنولوجيا على مستوى العالم. 
 
ويضم الوفد الرسمي الأمريكي المشارك في معرض (إيديكس 2018) القائم بأعمال السفارة الأمريكية توماس جولدبرجر.. ونائبة مساعد وزير الدفاع لشؤون التصدير والتعاون آن كاتالدو.. والمديرة الرئيسية لوكالة التعاون الأمني الدفاعي ميشيل هايزن.. ومدير مركز الدعم بوزارة التجارة الأمريكية ستيفن رينا.. وكبير مسؤولي الدفاع الأمريكيين في مصر اللواء رالف جروفر. 
 
من جانبه, أعرب القائم بالأعمال الأمريكى توناس جولدبرجر.. فى تصريح بهذه المناسبة.. عن فخره واعتزازه بالمشاركة الأمريكية القوية في هذا الحدث.. قائلا: "سنواصل العمل مع الحكومة المصرية والشركات الأمريكية لنرى مصر تمتلك الأدوات التي تحتاجها لضمان أمنها". 
 
كما كشف رئيس هيئة التسليح للقوات المسلحة المصرية عن أن المعرض سيشهد ظهور منتجات عسكرية مصرية تعرض لأول مرة.. وأضاف أنه من المخطط أن يكون هناك تعاقدات مع بعض الشركات خلال انعقاد المعرض الأمر الذي يسمح أن يكون لمصر مكان على خريطة العالم.
 
وأوضح أن المعرض القادم للصناعات الدفاعية سيتم تنظيمه في 2020 ، منوها إلى أنه سيكون أكبر وأشمل من معرض هذا العام.
 
......................
شبكة الحديد والصلب



العلا
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

مصر: أحمد هريدي.. المعلومات المضللة وعدم المصداقية.. تؤثر بالسلب على قطاع الصلب عالمياً
المشاهدة(481)

أكد المهندس أحمد هريدي.. رئيس مجلس إدارة شركة "كايرو ميتال".. ووكيل الغرير في مصر.. إلى أن الطاقات الإنتاجية العالمية ...... المزيد

بوليتان: (حديد عز)..نمو قطاع البناء بالشرق الأوسط رفع من إستهلاك حديد التسليح أكثر من باقي القطاعات
المشاهدة(253)

أكدت حلقات النقاش التى دارت في اليوم الأول لـ"مؤتمر "ميتال بوليتان" للصلب بالشرق الأوسط.. أن نمو قطاع البناء والتشييد في أنحاء دول ... المزيد

مؤتمرات: عرض لأجندة مؤتمر (ميتال بوليتان للصلب) بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا
المشاهدة(91)

بدأت اليـوم.. أعمال مؤتمر (ميتال بوليتان للصلب) بالشرق الأوسط (MEIS) في دورته الـثانية والعشرين .. بفندق جراند حياة دبي... المزيد

اضف تعليق