الماسيه جروب

أخبار مصرية

الماسيه جروب - اخبار داخلى
اعلان الثلاثيه بلاتينى - داخل الاخبار

مصر: سفير روسيا يعرب عن الأهتمام بالتعاون مع شركات قطاع الأعمال وخاصة المشاركة بتطوير الصلب المصرية

الأحد 02 ديسمبر 2018 09:57 مساءً المشاهدة(82)

أشاد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام بالعلاقات المتميزة والوطيدة التي تجمع بين مصر وروسيا.. مشيرا إلى أنها تشهد تطورا مستمرا في مختلف المجالات, وخاصة التجارية والاقتصادية.  
 
جاء ذلك خلال لقاء وزير قطاع الأعمال, اليوم /الأحد/, مع سيرجى كيربتشينكو سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى القاهرة, ونيكولاي أسلانوف رئيس مكتب التمثيل التجاري الروسي في مصر, حيث تم بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين. 
 
ونوه توفيق إلى الخطوات الجارية للوقوف على الحالة الفنية لمصنع الحديد والصلب بحلوان من خلال تشغيل الأفران بالطاقة الإنتاجية القصوى, وذلك وفقا لما أوصت به دراسة استشاري عالمي, إلى جانب مشروع توسعات شركة مصر للألومنيوم بنجع حمادي بهدف زيادة الطاقة الإنتاجية بمقدار 250 ألف طن, وحيث تم طرح مناقصة أمام شركات الاستشارات الهندسية المؤهلة والمتخصصة في إدارة مشاريع مصاهر الألومنيوم, وكذلك دعوة شركات عالمية متخصصة لتقديم عروضها بشأن إنشاء محطة طاقة شمسية في الشركة لتوليد الكهرباء. 
 
ومن جهته, شدد سفير روسيا لدى القاهرة على العلاقات الوثيقة مع مصر, معربا عن اهتمام الشركات الروسية بالتعاون مع الشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام, وخاصة المشاركة في مشروع تطوير شركة الحديد والصلب المصرية والتوسعات الخاصة بشركة مصر للألومنيوم. 
 
وأشار إلى حرص روسيا على إنجاز مشروع المنطقة الصناعية الروسية بشرق بورسعيد, داعيا وزارة قطاع الأعمال العام للمساهمة بأفكار ومقترحات لمشروعات صناعية لإقامتها في هذه المنطقة بما يحقق التكامل مع شركات قطاع الأعمال العام. 
 
..........
أ ش أ



العلا
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

مصر: أحمد هريدي.. المعلومات المضللة وعدم المصداقية.. تؤثر بالسلب على قطاع الصلب عالمياً
المشاهدة(481)

أكد المهندس أحمد هريدي.. رئيس مجلس إدارة شركة "كايرو ميتال".. ووكيل الغرير في مصر.. إلى أن الطاقات الإنتاجية العالمية ...... المزيد

بوليتان: (حديد عز)..نمو قطاع البناء بالشرق الأوسط رفع من إستهلاك حديد التسليح أكثر من باقي القطاعات
المشاهدة(253)

أكدت حلقات النقاش التى دارت في اليوم الأول لـ"مؤتمر "ميتال بوليتان" للصلب بالشرق الأوسط.. أن نمو قطاع البناء والتشييد في أنحاء دول ... المزيد

مؤتمرات: عرض لأجندة مؤتمر (ميتال بوليتان للصلب) بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا
المشاهدة(91)

بدأت اليـوم.. أعمال مؤتمر (ميتال بوليتان للصلب) بالشرق الأوسط (MEIS) في دورته الـثانية والعشرين .. بفندق جراند حياة دبي... المزيد

اضف تعليق