الماسيه جروب

أخبارالأمارات

الماسيه جروب - اخبار داخلى
اعلان الثلاثيه بلاتينى - داخل الاخبار

الإمارات: «حديد الإمارات» تسجل نمواً ملحوظاً بتوريد منتجات شركات النفط والغاز خلال 3 سنوات

الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 01:51 مساءً المشاهدة(171)

- الرميثي.. دخول قطاع الصلب في الإمارات مرحلة جديدة من الانتعاش وزيادة القدرات التشغيلية والإنتاجية
- «حديد الإمارات» تعمل حالياً على تطوير منتجاتها لمواكبة متطلبات قطاع النفط والغاز..
- نعمل على زيادة الاستثمارات واستخدام تقنيات المعلومات لتطوير القدرات الإنتاجية ..
- المبيعات.. الشركة نجحت في الوصول لـ3.5 مليون طن بنهاية العام الجاري
- الشركة تعكف حالياً للبحث عن أسواق بديلة..
- الوصول لأرقام قياسية جديد في وحدة صهر الحديد
 
سجلت شركة «حديد الإمارات» نمواً ملحوظاً في عمليات توريد منتجات الحديد للشركات العاملة بقطاع النفط والغاز لتصل إلى 215 ألف طن من المقاطع الإنشائية الثقيلة خلال 3 سنوات.. بحسب المهندس سعيد غمران الرميثي، الرئيس التنفيذي للشركة.
 
وقال الرميثي في تصريحات على هامش انطلاق فعاليات معرض ومؤتمر «أدبيك 2018»، إن قطاع إنتاج الحديد والصلب في دولة الإمارات مرشح لدخول مرحلة جديدة من الانتعاش وزيادة القدرات التشغيلية والإنتاجية.. مدعوماً بالقرارات القيادية الرشيدة المعلنة مؤخراً فيما يتعلق بدعم استثمارات مشاريع شركة «أدنوك» خلال السنوات المقبلة.. لافتاً إلى أن القطاع ينتظره مستقبل واعد مع زيادة القدرات التشغيلية للمصانع المحلية وتعزيز قدرتها على التنافس في مجال تصنيع المنتجات النهائية العالية الجودة.
 
وأضاف الرئيس التنفيذي أن «حديد الإمارات» تعكف في الوقت الراهن على تطوير منتجاتها لمواكبة متطلبات الشركات العاملة بقطاع النفط والغاز.. مؤكداً أن المنتجات الجديدة ستكون بمواصفات خاصة تتوافق مع عمليات المنصات البحرية تتميز بتحملها لدرجات الحرارة العالية. وتمتلك القدرة على مقاومة الصدأ والتلف.
 
وأوضح الرميثي، أن «حديد الإمارات» تعمل حالياً على زيادة مستوى استثماراتها في عمليات التصنيع واستخدامات تقنيات المعلومات من أجل تطوير قدراتها الإنتاجية وتحسين أدائها العملي.. وزيادة عوائدها وتحقيق أهدافها التوسعية.. فضلاً عن مساعي الشركة للاستفادة من هذه الاستثمارات لتطوير نوعية منتجاتها وتقليص مدى تأثيرات عملياتها على البيئة وضمان سلامة موظفيها ومنشآتها.
 
وأكد على: «أن استراتيجيتنا ترمي إلى تعزيز الدور الريادي للشركة في قطاع صناعة الحديد والصلب.. مما يعني زيادة حجم الإنتاج وفتح أسواق جديدة لمنتجات الشركة.. بالإضافة إلى زيادة في محفظة منتجاتها المستخدمة في مختلف المجالات وبخاصة في القطاع الإنشائي وقطاعات النفط والغاز وغيرها من المجالات الحيوية».
 
وتضم قائمة منتجات الشركة حديد التسليح ولفائف أسلاك الحديد والمقاطع الإنشائية المتوسطة والثقيلة والضخمة وصفائح الركائز.. بالإضافة لمنتجات القيمة المضافة مثل حديد التسليح للمفاعلات النووية.. لفائف الأسلاك للصناعات التحويلية المتقدمة.. حيث تمتاز هذه المنتجات بمستويات الصلابة والمتانة العالية وخصائص ميكانيكية أكثر ملاءمة لمتطلبات العملاء.
 
من جهته.. قال محمد سالم العفاري نائب الرئيس للمبيعات والمقاطع الإنشائية في «حديد الإمارات» إن الشركة نجحت في الوصول بالإنتاج إلى 3.5 مليون طن بنهاية العام الجاري.. مقارنة بـ 3.2 مليون طن خلال العام الماضي.. وذلك من خلال المحافظة على الامتياز في الكفاءة التشغيلية ورفع معدلات السلامة وتحقيق المزيد من الأرباح.. مؤكداً أن الشركة تعكف حالياً للبحث عن أسواق بديلة للأسواق التي تفرض رسوماً جمركياً على وارداتها من منتجات الحديد.
 
وأضاف العفاري، أن منتجات «حديد الإمارات» باتت تتواجد في أسواق أكثر من 40 دولة حول العالم كالهند، وإندونيسيا، وماليزيا، وهولندا، وألمانيا، وتركيا، وبلجيكا، وسنغافورة، وهونج كونج، والولايات المتحدة، وبريطانيا، وكندا، والمكسيك، وكوريا الجنوبية، إضافة إلى الدول العربية، منوهاً بأن منتجات «حديد الإمارات» تستحوذ حالياً على أكثر من 60% من السوق المحلي.
 
وحققت الشركة خلال الأعوام الثلاثة السابقة العديد من الأرقام القياسية في الإنتاج.. من ضمنها تسجيل رقم قياسي جديد في وحدة صهر الحديد الثانية (SMP2)، لتصل إلى 40 صبة حديد في اليوم بما يعادل 6024 طناً من الحزم الحديدية للتشكيل، محققة بذلك رقماً قياسياً جديداً على مستوى عالمي بالنسبة لفرن القوس الكهربائي سعة 150 طناً، وضمن جهودها في سبيل الحد من الانبعاثات الكربونية وتعزيز الاستدامة.
 
..........
الاتحاد



العلا
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

الإمارات: حديد الإمارات تشارك بمؤتمر الشرق الأوسط للصلب بدبي لأستعراض الآفاق المستقبلية للصناعة
المشاهدة(72)

أعلنت شركة حديد الإمارات أكبر مصنع متكامل للحديد في دولة الإمارات العربية المتحدة والتابعة للشركة القابضة ...... المزيد

الإمارات: حديد الإمارات تعلن عن وصول انتاجها لـ 2.4 مليون طن خلال الأشهر التسعة الأولى من 2018
المشاهدة(137)

تشارك شركة حديد الإمارات في معرض " الخمسة الكبار 2018 : الذي افتتح أمس ويستمر اربعة ايام في مركز دبي التجاري العالمي ...... المزيد

الإمارات: الاقتصاد الإماراتي: نأمل بحل مسألة رسوم الصلب والألومنيوم الأمريكية العام القادم
المشاهدة(86)

قال وزير الاقتصاد الإماراتي سلطان بن سعيد المنصوري يوم الثلاثاء إنه ينبغي ألا تفرض على بلاده رسوم جمركية أمريكية ....... المزيد

اضف تعليق