الماسيه جروب

أخبار عالمية

الماسيه جروب - اخبار داخلى
اعلان الثلاثيه بلاتينى - داخل الاخبار

عالميـة: 33 مليار دولار أرباح شركات الحديد والصلب الصينية في الأرباع الثلاثة الأولى

الأحد 04 نوفمبر 2018 08:32 مساءً المشاهدة(83)

 أظهرت نتائج بيانات أصدرتها جمعية الحديد والصلب الصينية، ارتفاع حجم أرباح القطاع خلال الفترة ما بين شهري يناير وسبتمبر الماضيين، بالتزامن مع التقدم الحاصل في مجال حماية البيئة وتخفيض الديون.
 
وارتفع إجمالي أرباح صناعة الصلب الصينية بنسبة 86 بالمئة على أساس سنوي في الفترة المذكورة، ووصلت إلى 230 مليار يوان (نحو 33 مليار دولار أمريكي)، كما ارتفعت معدلات أرباح الشركات المعنية لتصل إلى مستوى الشركات الصينية الصناعية الرئيسة، ما يعكس ارتدادا عن الوضع الذي كان قائماً متمثلاً بقلة الأرباح والعجز الذي تعاني منه شركات الحديد الصينية.
 
وأرجع لي تشن جيانغ الأمين العام للجمعية نمو القطاع إلى ارتفاع حجم الطلب على الصلب واستقرار أسعار خام الحديد، مشيراً إلى أن إنتاج خام الحديد والصلب ارتفع بنسبة 6.07 بالمئة و 7.21 بالمئة في الأرباع الثلاثة الماضية من العام الجاري 2018 على التوالي، بينما بقي مخزون الصلب عند مستوى منخفض، ما يظهر إمداداً وطلباً قويين.
 
وأضاف لي أن صُنّاع الصلب الصينيين يولون أهمية أكبر لمسألة مراقبة البيئة ومنع التلوث وتخفيض الديون بعد جمع المزيد من الأرباح.
 
كما استعرضت البيانات الصادرة الجهود الكبيرة التي تبذلها الشركات المعنية بما فيها تخفيض حجم الانبعاثات الملوثة، حيث انخفضت نسبة الملوثات في مياه التصريف الناتجة عن أعمال الشركات المذكورة بنسبة 1.13 بالمئة على أساس سنوي. 
 
............
شنخوا - بكين



العلا
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

الصين تفتتح أطول جسر بحري في العالم.. بـ 330 ألف طن من الحديد وواحد من العجائب الهندسية الحديثة
المشاهدة(111)

إفتتح الرئيس الصيني شي جينبينغ جسر"هونغ كونغ –تشوهاي-ماكاو" (جسر كونغ تشو آو)، الذي يربط هونغ كونغ وماكاو بمدينة تشوهاي ..... المزيد

عالميـة: صناعة الصلب في الصين تحافظ على توازن العرض والطلب في عام 2018
المشاهدة(93)

قال تشانغ تشي شيانغ رئيس الجمعية الصينية لشركات التعدين، إن صناعة الصلب في الصين وصلت إلى توازن العرض والطلب ..... المزيد

عالميـة: هبوطا حادا لـ51.1 بقطاع الصناعات التحويلية البريطانية وأسوأ أداء شهري منذ يوليو 2016
المشاهدة(65)

أظهر مسح أن المصانع البريطانية سجلت في أكتوبر تشرين الأول أسوأ أداء شهري منذ الشهر التالي للاستفتاء على خروج ..... المزيد

اضف تعليق