الماسيه جروب

أخبار ليبيا

الماسيه جروب - اخبار داخلى
اعلان الثلاثيه بلاتينى - داخل الاخبار

ليبيا: اليـوم..أفتتاح الشركة الليبية للحديد والصلب مصنع درفلة القضبان (2) بطاقة 800 ألف طن سنوياً

السبت 03 نوفمبر 2018 07:54 مساءً المشاهدة(161)

قامت الشركة الليبية للحديد والصلب صباح اليوم السبت بالأحتفال بافتتاح مصنع القضبان (2) بمدينة مصراتة بطاقة انتاجية 800 ألف طن سنوياً..
 
وقال الناطق باسم الشركة "الليبية للحديد والصلب" محمد الخمارية ان هذا المصنع سيمثل إضافة قوية للإنتاج الليبي من حديد التسليح لتلبية احتياجات السوق المحلى.. خاصة وان حجم الاستهلاك من حديد القضبان في ازدياد ملحوظ، وهو ما يؤكد الحاجة إلى إنشاء المصنع لسد الفجوة وتلبية احتياجات السوق المحلى.. 
 
وأضاف يجب الاهتمام بتنمية وتطوير صناعة الحديد والصلب باعتبارها احد الصناعات الاستراتيجية التي من شأنها فتح افاق لعدد كبير من الباحثين عن العمل.
 
الافتتاح تم بحضور النائب بالمجلس الرئاسي احمد امعيتيق والمجلس البلدي مصراته.. ووكيل وزارة الاقتصاد والصناعة.. وعدد رجال الاعمال والفاعليات بالمدينة... وفقاً لـ"قناة ليبيا الاقتصادية"
 
وذكرت المرصد الليبية.. أن أحمد عمر معيتق عضو المجلس الرئاسي منح اليوم الأذن لتشغيل مصنع درفلة القضبان “2” بقوة انتاجية”800.000″طن سنوياً..
 
 
وأشاد "معيتيق" في كلمته أمام الحضور وفقاً لإدارة التواصل والإعلام التابعه للمجس بالجهود التي بذلت من أجل استكمال هذا المشروع الهام الذي يسهم في دعم الاقتصاد الوطني باعتباره مفخرة لكل الليبيين..
 
وأكد بأن الشركة "الليبية للحديد والصلب" تعتبر من الشركات الرائدة.. ومثلاً يحتذى به في شمال إفريقيا.. نظراًً للنجاحات التي حققتها طيلة السنوات الماضية.. معتبراً ان افتتاح المصنع جاء رغم الظروف ليؤكد بأن عزيمة الرجال لا تلين أمام الصعاب لتحقيق التنمية الاقتصادية..
 
كما أضاف بأن حكومة الوفاق تواصل دعمها للشركة والقلاع الصناعية المناظرة لها من خلال الإصلاحات الاقتصادية لمساهمتها في مشاريع البناء والتنمية.. حسبما ذكرت المرصد
 
واستمع خلال اعلانه افتتاح المصنع ايذانا لبدء التشغيل لشروح وافية من قبل رئيس مجلس الإدارة والمهندسين عن أهمية مصنع الدرفة ومراحل صناعة حديد التسليح إلى دخوله المخازن تمهيداً لتسويقه بما يكفي احتياجات السوق المحلي.
 
...................
شبكة الحديد والصلب 



العلا
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

ليبيا: خطوات جادة لدعم مصانع الإسمنت والحديد والصلب لزيادة القدرة الإنتاجية
المشاهدة(130)

اجتمع مدير مكتب دعم القرار المكلف “طارق الغرابلي” أمس الاربعاء مع الوكيل المساعد لوزارة الاقتصاد ...... المزيد

ليبيا: الصلب الليبية تتلقى 211 ألف طلب خلال ثمان ساعات من بدء البيع وفق الأسعار الجديدة
المشاهدة(77)

أكد رئيس مجلس إدارة مصنع الحديد والصلب في مصراتة محمد الفقيه بأن المصنع وخلال ساعات فقط من البدء في استقبال طلبات ..... المزيد

ليبيا: وفد من الحديد والصلب الليبية وغرفة الصناعة للاتفاق على فتح فروع لمبيعات الشركة بمدينة ترهونة
المشاهدة(222)

نظمت غرفة الصناعة والتجارة والزراعة ببلدية مصراتة زيارة إلى مدينة ترهونة، لوفد يضم مدير عام شركة الحديد والصلب الدكتور محمد الفقيه وعدد من ممثلي ..... المزيد

اضف تعليق