الماسيه جروب

أخبار عالمية

الماسيه جروب - اخبار داخلى
اعلان الثلاثيه بلاتينى - داخل الاخبار

عالميـة: رابطة الصلب الصينية: أرتفاع استخدام المصانع الصينية لخردة الصلب إلى 88 مليون طن

الخميس 27 سبتمبر 2018 03:51 مساءً المشاهدة(274)

تشير سجلات مؤتمر رابطة الصين للحديد والصلب.. الذي انعقد مؤخراً بمدينة داليان.. إلى ارتفع استخدام الحديد الخردة بمصانع الصلب الصينية في النصف الأول من 2018.. حيث استخدم صانعي الصلب الصينيين حوالي 87.72 مليون طن من خردة الصلب.. 
 
وتوقع لي شوبين.. الأمين العام للجمعية الصينية للخردة المعدنية.. أن يصل استغلال الخردة المعدنية في مصانع الصلب إلى 180 مليون طن بنهاية العام.. وزادت شركات الصلب الكبرى نسبة الخردة في المحولات..
 
كما استخدمت مصانع الصلب الصينية نحو 148 مليون طن من الخردة المعدنية في العام 2017.. بزيادة قدرها 64.2% من العام 2016. وفي 2017 استخدمت 65% من الخردة في انتاج المحولات في حين تم استخدام 35% منها في انتاج أفران القوس الكهربائية بحسب ما قال لي شوبين.
 
وقال لي بأن مصانع الصلب الصينية أضافت 19.4% من الخردة في خلط المواد الخام في النصف الأول من العام مقارنة مع 17.8% في 2017، و6.6% في العام 2016.
 
ويرجع الارتفاع في استخدام الخردة هذا العام الطلب المتزايد على أفران القوس الكهربائية، بالإضافة إلى ذلك فإن الحكومة الصينية وضعت سياسة صارمة على منتجي الصلب لمراقبة الانتاج هذا العام وتحسين البيئة وتشجيع مصانع الصلب لإضافة المزيد من الخردة إلى محولات للحد من الانبعاثات..
 
وأكد منتجو مصانع الصلب الخاصة بأن ارتفاع استخدام الخردة هذا العام كان نتيجة للضوابط المشددة المعنية بالبيئة. وقالوا بأنهم أضافوا ما بين 21% و 22% من الخردة المعدنية في صناعة المحولات الآن مما ادى إلى ارتفاع نسبة استخدامها مقارنة بالعام الماضي لضوابط الانتاج المشددة.
 
وقال لي إن «شاجانغ ستيل»، أكبر منتج للصلب الخاص في الصين، استخدم 25% من الخردة في المحولات ومتوسط استخدام الخردة هو 30% بما في ذلك الأفران.



العلا
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

عالميـة: أرتفاع العجزالتجاري الأميركي لمستوى غير مسبوق منذ 10سنوات بأكتوبر وأعلى من تقديرات المحللين
المشاهدة(47)

ارتفع العجز التجاري الأميركي في تشرين الأول/أكتوبر إلى مستوى غير مسبوق منذ عشر سنوات تحت تأثير واردات قياسية وتراجع ..... المزيد

عالمية: أسعار النفط تنخفض بفعل مخاوف النمو العالمي وتخمة الإمدادات الأمريكية وتوقعات2019
المشاهدة(101)

انخفضت أسعار النفط يوم الأربعاء مدفوعة بتخمة في الإمدادات الأمريكية وتراجع أسواق الأسهم في الوقت الذي حذرت فيه ..... المزيد

عالميـة: الصين..نهدف لإلغاء جميع الرسوم الأمريكية..ونتوقع أن تزيد الولايات الرسوم بعد هدنة الـ90 يوم
المشاهدة(67)

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن الصين وافقت على“ خفض وإلغاء“ الرسوم الجمركية لأقل من مستوى 40% الذي تفرضه ...... المزيد

اضف تعليق