الماسيه جروب

أخبار عالمية

الماسيه جروب - اخبار داخلى
اعلان الثلاثيه بلاتينى - داخل الاخبار

عالميـة: غـداً.. الأتحاد الأوروبي يتفق على بيان قوي مناوئ لرسوم أمريكا قبل قمة العشرين

الخميس 12 يوليو 2018 10:32 مساءً المشاهدة(130)

يعتزم وزراء مالية دول الاتحاد الأوروبي الاتفاق يوم الجمعة على موقف مشترك قبل الاجتماع مع نظرائهم في مجموعة العشرين الأسبوع القادم، حيث سينتقدون الإجراءات التجارية الأمريكية ”الأحادية“ ويدعمون تبني رد حازم.
 
كما سيدعو وزراء الاتحاد الأوروبي إلى بذل المزيد من الجهود العالمية بخصوص الشفافية الضريبية ومكافحة غسل الأموال، وسيدفعون صوب إصلاح عالمي رقمي للضرائب بحلول 2020 وفقا لنص مسودة ستشكل موقفهم في اجتماع وزراء مالية مجموعة العشرين الذي سيعقد في بوينس ايرس في 19-22 يوليو تموز.
 
وقال نص مسودة الاتحاد الأوروبي التي اطلعت عليها رويترز ”الاتحاد الأوروبي يدعم التعاون الدولي لتحديث منظمة التجارة العالمية“.
 
وأضاف أن الاتحاد ”يرفض الإجراءات الأحادية التي يتخذها آخرون ولا تتسق مع منظمة التجارة العالمية“.
 
وتقول الوثيقة ”في هذا الصدد، نأسف للقرارات الأمريكية الأخيرة بفرض رسوم جمركية، وهو ما لا يترك خيارا للاتحاد الأوروبي سوى التحرك بأسلوب ملائم ومتناسب ومقبول مع الالتزام الكامل بقواعد منظمة التجارة العالمية“.
 
وقال مسؤول في الاتحاد الأوروبي إن مسودة البيان تلقى دعما واسع النطاق من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي البالغ عددها 28 دولة وإنها ستخضع للنقاش بين وزراء مالية الاتحاد في اجتماعهم الدوري الشهري في بروكسل يوم الجمعة.
 
..........
رويترز



العلا
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

عالميـة: زيادة صادرات اليابان مع نمو الشحنات المتجهة لأمريكا .. رغم أزمة التجارة العالمية
المشاهدة(11)

تسارع نمو الصادرات اليابانية على أساس شهري في أغسطس آب بدعم من زيادة قوية في الشحنات المتجهة إلى الولايات المتحدة، مما يشير ..... المزيد

عالميـة: ترامب يفرض رسوما جديدة على صادرات الصين ويهدد بالمزيد وبكين.. سنتخذ تدابير أنتقامية
المشاهدة(20)

نفذ الرئيس الأميركي دونالد ترامب مساء الإثنين التهديد الذي يلوح به منذ أسابيع وفرض رسوما جمركية جديدة نسبتها 10% على واردات صينية بقيمة ..... المزيد

عالميـة: الصين قد ترفض محادثات جديدة للتجارة في حالة إستكمال الولايات تهديدها بفرض رسوم أضافية
المشاهدة(26)

ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أمس أن مسؤولين صينيين قد صرحوا بإن الحكومة قد ترفض المشاركة في محادثات جديدة للتجارة ..... المزيد

اضف تعليق