الماسيه جروب

أخبار مصرية

الماسيه جروب - اخبار داخلى
اعلان الثلاثيه بلاتينى - داخل الاخبار

مصر: اتفاق تعاون بين الاستثمار والاتصالات على ميكنة مراكز خدمات المستثمرين بالمحافظات

الخميس 12 يوليو 2018 09:41 صباحاً المشاهدة(139)

اتفقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على ميكنة مراكز خدمات المستثمرين وفروعه بالمحافظات والمناطق الاستثمارية والحرة. 
 
وحضر اللقاء كل من الدكتور شهاب مرزبان، كبير مستشاري الوزيرة للشؤون الاقتصادية، والمستشار محمد عبد الوهاب، نائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.
 
واتفق الجانبان على زيادة التعاون المشترك بين الوزارتين لتطوير المناطق الاستثمارية التكنولوجية والتعاون من خلال شركة مصر للاستثمار في ريادة الأعمال، والمشروعات المشتركة للتطوير التكنولوجي للخدمات المقدمة للمستثمرين.
 
ويأتي الاتفاق في إطار الجهود التي تبذلها الحكومة نحو تحسين وتهيئة بيئة داعمة للأعمال والاستثمار، وتدريب العاملين بمركز خدمات المستثمرين على أحدث النظم التكنولوجية من خلال وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
 
وعقب الاجتماع، قامت الدكتورة سحر نصر، والدكتور عمرو طلعت بجولة بمركز خدمات المستثمرين حيث استمع وزير الاتصالات إلى شرح حول الخدمات المقدمة من المركز، وإجراءات الميكنة للتسهيل على المستثمرين، وتطبيق التوقيع الإلكتروني، مشيدا بالإجراءات التي يقوم بها المركز في إنهاء إجراءات المستثمر في أسرع وقت.
 
وخلال الجولة سلم وزيرا الاستثمار والتعاون الدولي، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات رخصة مزاولة نشاط لمنشأة فردية هي "جينوفيتى لخدمات التكنولوجيا والإبداع" في مجال البرمجيات، وذلك في إطار تفعيل منظومة إصدار تراخيص الاستثمار وفقا لأحكام قانون الاستثمار رقم 72 لسنة 2017.
 
..............
egynews



العلا
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

مصر: إنطلاق المعرض الدولي (The Big 5) للبناء والتشييد بمشاركة دولية واسعة بمركز المؤتمرات
المشاهدة(63)

إنطلقت اليوم فاعليات المعرض الدولي للبناء والتشييد The Big 5 والذي يعقد بمركز مصر للمعارض الدولية خلال الفترة من 18-21 سبتمبر الجاري ..... المزيد

مصر: 2.7 مليار جنية أرباح "مصر للألومنيوم" خلال 2017 - 2018 بزيادة 59%على أساس سنوي
المشاهدة(77)

أعلنت شركة مصر للألومنيوم، عن نتائجها المالية المجمعة عن العام المالى 2017-2018، وبلغ صافى الربح 2.7 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو 2017 وحتى ..... المزيد

مصر: 8.1% أرتفاع بصادرات مواد البناء بقيمة 3 مليار و215 مليون دولار..و29% أرتفاع بالواردات
المشاهدة(73)

أعلنت وزارة الصناعة والتجارة أن معدلات التبادل التجاري حققت زيادة ملموسة بلغت 15.01 % مقارنة بنفس الفترة من عام 2017 حيث سجلت 53 مليار...... المزيد

اضف تعليق