الماسيه جروب

أخبار مصرية

الماسيه جروب - اخبار داخلى
اعلان الثلاثيه بلاتينى - داخل الاخبار

مصر:أفتتاح الفرع الجديد لـ"بنك الاسكندرية"بهيئة التنمية الصناعية لتقديم الخدمات التمويلية للمستثمرين

الأحد 08 يوليو 2018 02:01 مساءً المشاهدة(68)

قام المهندس أحمد عبد الرازق رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية بافتتاح الفرع الجديد لبنك الاسكندرية وذلك داخل المقر الرئيسي للهيئة  لتقديم الخدمات التمويلية للمستثمرين وكافة الخدمات البنكية الاخرى وشهد مراسم الافتتاح  دانتى كامبيونى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك الإسكندرية.  
 
وصرح عبد الرازق  - فى بيان له اليوم - أن إنشاء فرع جديد للبنك بمقر الهيئة يأتي في إطار بروتوكول التعاون الذي وقعته الهيئة مع بنك الاسكندرية لتوفير تيسيرات تمويلية وائتمانية لصغار المستثمرين في إطار مبادرة مصنعك جاهز بالتراخيص.
 
كما ياتي انطلاقا من اهتمام الهيئة بجانب مهم من العملية الاستثمارية وهي تمويل المشروع الصناعي من خلال اتاحة حيز داخل الهيئة يسمح للبنك بتقديم خدماته التمويلية بالقرب من المستثمر الصناعي وخاصة اصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر. 
 
وأشار إلى أن ذلك دعما لمجتمع رواد الأعمال للبدء فورا فى مشروعاتهم الصناعية معتمدين فى ذلك على شركائنا من المؤسسات التمويلية الكبيرة والتي ابدت رغبتها في التعاون انطلاقا من حسها الوطني لدعم خطط الدولة للتنمية , كما يعكس الرغبة الاكيدة من البنك لتقديم الخدمات للمستثمرين وتقديم الحلول للشركات وخاصة اصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال انشاء فرع لها بالهيئة. 
 
كانت  الهيئة العامة للتنمية الصناعية برئاسة المهندس أحمد عبد الرازق قد وقعت ديسمبر الماضي بروتوكول تعاون مع بنك الإسكندرية برئاسة دانتى كامبيونى الرئيس التنفيذى للبنك والعضو المنتدب , وذلك بهدف توفير التيسيرات التمويلية والائتمانية اللازمة للمشروعات الصناعية الصغيرة والمتوسطة بالمجمعات الصناعية والتى تقوم الهيئة بتنفيذها على مستوى الجمهورية. 
 
ويمتلك بنك الإسكندرية أكثر من 170 فرعا في جميع محافظات الجمهورية الرئيسية ويقدم خدماته البنكية  لأكثر من 1.5 مليون عميل على مستوى الجمهورية. 
 
.........
أ ش أ



العلا - اسفل الاخبار
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

مصر: وزير الصناعة: إحكام الرقابة على المصانع يعزز من تنافسية المنتج المصري ويواجهة كافة أساليب الغش
المشاهدة(104)

أكد  المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة اليوم الاربعاء ان إحكام الرقابة على المصانع يعزز من تنافسية ومكانة المنتج المصري ويسهم في ..... المزيد

غداً..نقابة الصناعات المعدنية تستقبل 18 دولة لتطوير صناعة الصلب
المشاهدة(73)

يشهد محمد سعفان وزير القوى العاملة وهشام توفيق وزير قطاع الاعمال العام، وجبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر غدا الخميس افتتاح أعمال ..... المزيد

مصر: القابضة المعدنية.. نسعى لتحسن أوضاع النحاس المصرية ومجمع الألومنيوم لتستمر منافستها العالمية
المشاهدة(86)

 أكد خالد الفقي.. عضو مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات المعدنية.. إلى أنه من المهم النظر إلى أوضاع شركة النحاس المصرية.. والسعى إلى تطويرها ..... المزيد

اضف تعليق