الماسيه جروب

أخبار عالمية

الماسيه جروب - اخبار داخلى
اعلان الثلاثيه بلاتينى - داخل الاخبار

عالميـة: موديز: أرتفاع مشاريع البنية التحتية وقطاع السيارات السبب الأول لزيادة الإقبال على الصلب في

الأربعاء 20 يونيو 2018 11:40 صباحاً المشاهدة(152)

تتوقع وكالة «موديز» للتصنيف أن يرتفع استهلاك الصلب في الهند بواقع 5.5 – 6% عام 2018، وهو أحد أعلى معدلات النمو في آسيا. ونظراً إلى التوسع الحضري.. حيث تُعد مشاريع البنية التحتية الكبيرة والارتفاع الكبير في قطاع السيارات والنقل، السبب الأول لزيادة الإقبال على الصلب، حسب «موديز».
 
كما صنفت وكالة «ودي لتصنيف الاستثمار» استحواذ شركة «فيندتا» العملاقة للتعدين على شركة «إلكتروستيل» التي أشهرت إفلاسها بـ«الائتمان» الإيجابي، مشيرة إلى أن الإجراء سوف يرتقي بمستوى الشركة المفلسة.
 
وبالتزامن مع هذا الحدث، فقد أنشأت مجموعة الشركات اليابانية ذات النشاط المتنوع «سوميتومو كوربوريشن» شركة مشتركة تحت اسم «موكاند سومي سبيشال ستيل المحدودة» برأسمال 173.6 مليون دولار بالشراكة مع شركة «موكاند المحدودة» للسيارات.
 
ومن المقرر أن يعمل المشروع المشترك في إنتاج وتسويق قضبان الحديد الزهر التي تنتجها حصرياً مع مصانع «موكاند المحدودة» للصلب في كرنتكا. ومن المقرر أن يقوم المشروع المشترك بتوفير الصلب الذي تحتاج إليه صناعة السيارات ولغيرها من الصناعات الهندسية، وستحتفظ شركة «موكاند» بنسبة 51% من أسهم الشركة.
 
تعد شركة «موكاند» مورداً للحديد الاختصاصي لمختلف صانعي الصلب العالميين العاملين في الهند، نظراً إلى المكونات الدقيقة التي تتطلبها تلك المصانع.
 
وتمتلك مؤسسة «سوميتومو كوربوريشن» 500 شركة موزعة على 129 موقعاً في 66 دولة ومنطقة في العالم، ويعد استثمارها في الهند الأكبر في العالم، وهو الأكبر لشركة يابانية في الهند.
 
.........................
نيودلهي: براكريتي غوبتا



العلا - اسفل الاخبار
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

عالميـة: سيفيرستال الروسية تعلق إمداد إيران بالصلب في 2018
المشاهدة(65)

قالت متحدثة باسم منتج الصلب الروسي سيفيرستال لرويترز يوم الخميس إن الشركة علقت إمدادات الصلب لإيران هذا العام ...... المزيد

عالميـة: النحاس يهبط لأدنى مستوى في عام مع تسارع مبيعات الصناديق
المشاهدة(86)

هبطت أسعار النحاس يوم الخميس إلى أدنى مستوياتها في عام مع تسارع مبيعات الصناديق، بسبب القلق بشأن الطلب وسط النزاع التجاري بين الولايات  ....... المزيد

عالميـة: كوريا: رسوم الصلب الأوروبية ستؤدي إلى تأثيرات سلبية على صناعة الصلب الكورية الجنوبية
المشاهدة(62)

قرر الاتحاد الأوربي فرض تدابير حماية مؤقتة على بعض واردات الصلب، وتم اتخاذ هذا القرار للحيلولة دون تدفق المنتجات إلى الكتلة الأوربية، نتيجة للإجراءات ...... المزيد

اضف تعليق