الماسيه جروب

أخبار عالمية

الماسيه جروب - اخبار داخلى
اعلان الثلاثيه بلاتينى - داخل الاخبار

عالميـة: أعتقال 245 شخص للاشتباه بتورطهم في شبكة لتهريب مخلفات الصلب في الصين

الاثنين 11 يونيو 2018 04:29 مساءً المشاهدة(194)

قالت الإدارة العامة للجمارك في الصين إنها اعتقلت 245 شخصا للاشتباه بتورطهم في تهريب مخلفات صلب بقيمة 4.8 مليار يوان (750 مليون دولار) خارج البلاد.
 
وبعد حظر واردات النفايات أعلنت الجمارك أن حملتها ضد تهريب المخلفات أصبحت أحد أولوياتها هذا العام لكن جهودها انصبت على الواردات غير القانونية ومنخفضة القيمة من مخلفات البلاستيك والورق والإلكترونيات.
 
وتستهدف الجمارك كذلك المهربين الذين يسعون للتحايل على دفع رسوم تصل نسبتها إلى 40 في المئة عبر تهريب مخلفات الصلب عالية القيمة خارج الصين وخصوصا إلى جنوب شرق آسيا.
 
وقالت الجمارك إنها شنت عملية في ساعة متأخرة من مساء يوم الاثنين الماضي في أعقاب الزيادة الضخمة في حجم صادرات مخلفات الصلب.
 
واكتشف المسؤولون أن إجمالي 2.41 مليون طن من مخلفات الصلب تم الإبلاغ بأنها أقل من قيمتها الحقيقية في الإقرارات الجمركية التي قدمها التجار بهدف التهرب من دفع الرسوم الجمركية.
 
وارتفعت صادرات الصين من مخلفات الصلب إلى 2.2 مليون طن العام الماضي وكانت ألف طن فقط في عام 2016.
 
....................
شنغهاي - رويترز



العلا
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

عالميـة: الكونغرس​ الأميركي: 1.4 مليار أرباح رسوم واردات الصلب خلال 5أشهر
المشاهدة(83)

كشف تقرير أعدته لجنة خدمات بحثية ​بالكونغرس​ الأميركي، أنه في أقل من خمسة أشهر، أن الولايات المتحدة حققت ​إيرادات​ جديدة بنحو 1.4 مليار دولار من ........ المزيد

عالميـة:ترامب:رسوم الصلب تنقذ الصناعةالأمريكية ونتوقع منافسة داخلية بين شركات الصلب الأمريكية قريباً
المشاهدة(84)

ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قال يوم الأربعاء إن الرسوم التي فرضها على واردات الصلب تنقذ الصناعة الأمريكية ...... المزيد

عالميـة: استثمارات جديدة لـ"تيسينكروب" الألمانية للصلب لإنشاء خط إنتاج جديد في صناعة السيارات
المشاهدة(72)

تعتزم "تيسينكروب" الاستثمار في خط إنتاج جديد في مصنع "دورتموند" الذي سيضاعف تقريبا إنتاجها من الصلب المستخدم في صناعة السيارات...... المزيد

اضف تعليق