الماسيه جروب

أخبار مصرية

الماسيه جروب - اخبار داخلى
اعلان الثلاثيه بلاتينى - داخل الاخبار

"التنمية الصناعية" تمنح رخص التشغيل والسجل الصناعى إلكترونيا منتصف مارس

الأحد 25 فبراير 2018 02:52 مساءً المشاهدة(399)

 

أفاد مصدر فى الهيئة العامة للتنمية الصناعية، أنه بدءًا من منتصف مارس المقبل سيتم منح تراخيص المنشآت الصناعية والسجل الصناعى إلكترونيا عبر فروع الهيئة المختلفة.
 
وأضاف المصدرأنه تجرى عملية هيكلة الهيئة من عدة نواحى والتى أوشكت على الانتهاء، على أن يكون شهر مايو المقبل أخر مرحلة فى عمليات الهيكلة.
 
يشار إلى أن شركة "osc" الذراع اليمنى لشركة أوريكال العالمية فازت خلال شهر سبتمبر 2017 بمناقصة ميكنة هيئة التنمية الصناعية، والتى تم طرحها بعد إقرار قانون التراخيص الصناعية ولائحته التنفيذية.
 
 وبدأت الشركة الجديدة عملها فى هيكلة الهيئة مطلع شهر أكتوبر 2017 على ثلاثة مراحل وهى ميكنة منح تراخيص الأراضى، وميكنة رخص البناء وميكنة عملية منح رخص التشغيل والسجل الصناعى وفق مصادر فى هيئة التنمية الصناعية.
 
وأفاد المصدر، أنه يجرى تصميم تطبيق جديد على الموبايل "أبليكشن" خاص بالخدمات التى ستقدمها هيئة التنمية الصناعية، يحتوى كل الخدمات الصناعية المقدمة لدى الهيئة، إلى جانب خدمة عملاء للرد على استفسارات المستثمرين وهى خدمة متطورة جدا ستسهل على المستثمر الحصول على أى معلومة يريدها من داخل منزله وبدأت العمل فعليا.
 
 
.....................
اليوم السابع



العلا - اسفل الاخبار
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

مصر: رفع أسعار الوقود بما يصل إلى 66.6% لخفض تكلفة دعم الطاقة
المشاهدة(278)

رفعت الحكومة المصرية يوم السبت أسعار الوقود بنسب تصل إلى 66.6 بالمئة مواصلة بذلك خططها لتقليص الدعم التي شهدت في الفترة الأخيرة زيادة ..... المزيد

ميناء دمياط يستقبل 11 سفينة بضائع ويُصدر 2300 طن بليت
المشاهدة(42)

استقبل ميناء دمياط خلال الـ 24 ساعة الماضية، سفينة حاويات و 10 سفن بضائع عامة،   وصدر 2300 طن بليت، فيما غادر سفينة حاويات و 5 سفن بضائع عامة.المزيد

مصر: زيادة تعريفة الكهرباء في الجهد الفائق لمصانع الحديد والصلب لـ41.8% في السنة المالية المقبلة
المشاهدة(853)

أعلنت وزارة الكهرباء المصرية اليوم الثلاثاء متوسط زيادة أسعار الكهرباء نحو 26% بداية من أول السنة المالية الجديدة 2018-2019 التي ..... المزيد

اضف تعليق