الماسيه جروب

أخبار الشركات

الماسيه جروب - اخبار داخلى
اعلان الثلاثيه بلاتينى - داخل الاخبار

الحديد والصلب تسدد 60% من مديونية "القابضة المعدنية"

السبت 24 فبراير 2018 11:17 صباحاً المشاهدة(1012)

 

قالت شركة الحديد والصلب المصرية، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، اليوم الخميس، إنها سددت 60% من مديونية الشركة القابضة للصناعات المعدنية، والبالغة 1.47 مليار جنيه.
 
وأضافت الشركة، في بيان إنها دفعت للشركة القابضة للصناعات المعدنية 879.12 مليون جنيه من قيمة المديونية، من متحصلات اكتتاب زيادة رأسمالها الأخيرة والتي بلغت 976.87 مليون جنيه.
 
وقالت الشركة، إنها ستضخ باقي مبلغ زيادة رأسمالها والبالغ 97.75 مليون جنيه، في مشروع تأهيل وتطوير الشركة.
 
وقرر وزير قطاع الأعمال العام خالد بدوي، وقف مناقصات تطوير شركة الحديد والصلب، والتي كانت الشركة طرحتها العام الماضي، وتلقت عددا من العروض من شركات عالمية للمشاركة في تطوير خط إنتاجها، وإنشاء مصنع جديد.
 
وارتفعت خسائر الشركة، خلال الستة شهور الأولى من العام المالي الجاري، بنسبة 22.6% لتسجل 231.3 مليون جنيه، مقابل 188.7 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.
 
وتعاني الشركة من "تقادم التكنولوجيا المستخدمة في الإنتاج، والتي يعمل أغلبها منذ خمسينات وستينات القرن الماضي" بحسب أحد محاضر جمعياتها العمومية السابقة.
 
 
.............
مصراوى



العلا - اسفل الاخبار
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

إنتهاء المرحله الثانية من أعمال تطوير مصنع الدرفلة فى مجموعة المدينة للصلب (قوطة سابقا)
المشاهدة(819)

أعلنت مجموعة المدينة للصلب عن الإنتهاء من المرحلة الثانية لتطوير مصنع حديد التسليح حيث أصبح قطر 12مم Grade 60 صلب 60 ومتوفر المزيد

رئيس الحديد والصلب: تأجيل إنشاء مصنع "حديد التسليح" الجديد.. وتعظيم الاستفادة من الخام المحلي
المشاهدة(1437)

كشف سامي عبدالرحمن رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الحديد والصلب المصرية، تفاصيل وقف مناقصة تطوير الشركة، بقرار من وزير قطاع الأعمال العام خالد بدوي.المزيد

وزير قطاع الأعمال: إصلاح شامل لشركة الحديد والصلب وتحويلها إلى الربحية
المشاهدة(1061)

أكد خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام أن الهدف من إرجاء القرار بشأن المناقصة المطروحة لتطوير شركة الحديد والصلب إجراء مزيد من الدراسة وتحديث الدراسات القائمة المزيد

اضف تعليق