حديد عز
اعلان المراكبى داخل الاخبار

وزير الإسكان يتفقد بدء الأعمال بـ8460 وحدة سكنية في مدينة السلام

الأحد 11 فبراير 2018 11:52 صباحاً المشاهدة(153)

 

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بدء تنفيذ الوحدات السكنية في أرض الـ150 فداناً بمدينة السلام، التي حصلت عليها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة من مصنع 18 الحربي، مقابل أرض بديلة حصل عليها المصنع بمدينة العاشر من رمضان.
 
وقال مدبولي، إن الأرض في منطقة متميزة على طريق القاهرة بلبيس، وبجوار استاد الإنتاج الحربى، مشيرا أنه بدأ تنفيذ مشروع سكني متكامل بها، يضم نحو 8460 وحدة سكنية، وخدماتها المختلفة، وسيتم تخصيص جزء من هذه الوحدات لساكني المناطق العشوائية، بينما سيتم بيع الوحدات المتبقية استثمارياً.
 
وكلف الوزير المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز مدينة العبور، المشرف على تنفيذ الوحدات، بدفع العمل في الموقع، وسرعة تطوير الطرق المحيطة، ورفع كفاءتها، خاصة أنها ستخدم مدينة العبور بشكل كبير.
 
 
..............
الوطن



العلا - اسفل الاخبار
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

ليبيا : الدكتور محمد عبدالملك... الشركة ملتزمة بالضوابط الشرعية التي تخص بيع الحديد
المشاهدة(745)

صرح الدكتور محمد عبدالملك الفقيه رئيس مجلس إدارة الشركة الليبية للحديد والصلب عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بأن الشركة الليبية للحديد والصلب ملتزمة بالضوابط الشرعية  المزيد

مصر : 6 مصادر رئيسية للدولار والعملات الأجنبية فى مصر.. تعرف عليها
المشاهدة(428)

قفزة تاريخية حققها احتياطى مصر من العملات الأجنبية خلال الفترة الأخيرة، إذ ارتفع لـ37 مليار دولار بنهاية ديسمبر 2017، وهو مستوى تاريخى لم يحققه الاحتياطى النقدى من قبل المزيد

اضف تعليق