الماسيه جروب

الماسيه جروب - اخبار داخلى
اعلان الثلاثيه بلاتينى - داخل الاخبار

وزير الإسكان يتفقد بدء الأعمال بـ8460 وحدة سكنية في مدينة السلام

الأحد 11 فبراير 2018 11:52 صباحاً المشاهدة(252)

 

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بدء تنفيذ الوحدات السكنية في أرض الـ150 فداناً بمدينة السلام، التي حصلت عليها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة من مصنع 18 الحربي، مقابل أرض بديلة حصل عليها المصنع بمدينة العاشر من رمضان.
 
وقال مدبولي، إن الأرض في منطقة متميزة على طريق القاهرة بلبيس، وبجوار استاد الإنتاج الحربى، مشيرا أنه بدأ تنفيذ مشروع سكني متكامل بها، يضم نحو 8460 وحدة سكنية، وخدماتها المختلفة، وسيتم تخصيص جزء من هذه الوحدات لساكني المناطق العشوائية، بينما سيتم بيع الوحدات المتبقية استثمارياً.
 
وكلف الوزير المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز مدينة العبور، المشرف على تنفيذ الوحدات، بدفع العمل في الموقع، وسرعة تطوير الطرق المحيطة، ورفع كفاءتها، خاصة أنها ستخدم مدينة العبور بشكل كبير.
 
 
..............
الوطن



العلا - اسفل الاخبار
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

الصين تخطط لتخفيض 100 مليون طن إلى 150 مليون طن من قدرة انتاج الصلب الخام
المشاهدة(623)

تلعب شركات الصلب الصينية الخاصة دورا أكبر في تقليل القدرة في الصناعة، وفقا لغرفة التجارة بالقطاع.المزيد

«الماسية لحلول البناء المتكاملة» تطلق حملة قومية لمحاربة الغش في تجارة الحديد
المشاهدة(430)

تماشيًا مع الاتجاهات القومية الرامية لتدعيم صناعة البناء والتشييد والنهضة بالبنية التحتية اللازمة تحقيقًا لاستراتيجية التنمية المستدامة 2030، أطلقت شركة الماسية لحلول البناء المتكاملة المزيد

الشاهين: مستمر في متابعة مجمع الحديد والصلب
المشاهدة(311)

أعلن النائب أسامة الشاهين استمراره في متابعة موضوع مجمع الحديد والصلب لضمان عدم ترسيته على شركة معينة أيا كانت جنسيتها، مؤكدا عدم قبوله بأي تهاون، خاصة فيما يتعلق بالأمن العام والأموال العامة.المزيد

اضف تعليق