الماسيه جروب

أخبارالأمارات

الماسيه جروب - اخبار داخلى
اعلان الثلاثيه بلاتينى - داخل الاخبار

حديد الإمارات تعلن 50 وظيفة شاغرة خلال معرض أبوظبي 2018

الاثنين 05 فبراير 2018 10:10 صباحاً المشاهدة(2960)

 

قال الرئيس التنفيذي بشركة حديد الإمارات، إن الشركة طرحت من خلال مشاركتها بمعرض توظيف أبوظبي 2018 عدد 50 وظيفة فنية شاغرة بهدم توطين مهنة صناعة الحديد في الدولة.
 
وأضاف سعيد غمران الرميثي، لـ"وكالة أنباء الإمارات"، أن معرض توظيف أبوظبي 2018 الذي بدأت فعالياته اليوم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض" أدنيك " يعد أرضا خصبة للشباب المواطنين للتعرف على الوظائف المتاحة التي يحتاجها سوق العمل من خلال المؤسسات المشاركة في الحدث .
 
و أشار الرميثي، إلى أن عدد المواطنين العاملين في حديد الإمارات تجاوز 470 شخصا يشكلون نسبة 21 % من موظفيها، كما يوجد من بينهم 42 شابة إماراتية.
 
ولفت الرميثي إلى سعي حديد الإمارات إلى زيادة نسبة العاملين لديها من مواطني الدولة إلى 23 % نهاية عام 2018 .
 
و أضاف إن من بين المواطنين الشباب العاملين حاليا في حديد الإمارات وعددهم يقارب 350 .. مهندسين و فنيين وغالبيتهم متخصصون في وظائف فنية مؤكدا تركيزهم كمؤسسة صناعية على الوظائف الفنية سواء في الميكانيكا أو الكهرباء أو العمل في خطوط الانتاج بنسبة أكبر من الوظائف الإدارية.
 
وأكد أن حديد الإمارات من أهداف نشأتها توفير فرص العمل للشباب الإماراتي وتوطين المهن الفنية بها، مشيرا إلى حرص الشركة على استقطاب الشباب الإماراتي وذلك بتوفير الرواتب العالية و الفرص التدريبية المستمرة وإتاحة المجال لهم للتطور المهني وتوفير برامج متخصصة لتأهيل الموظف المواطن لتعليمه أساسيات المهنة.
 
ولفت إلى برامج حديد الإمارات للتأهيل والتي تشمل واحدا يمتد لـ3 سنوات لإعداد الموظف لصناعة الحديد و برامج تدريبية أخرى في المصانع و برامج قيادية مثل برنامج " قادة المستقبل " الذي من المتوقع أن يتخرج منه 15 شابا مستقبلا يتم تأهيلهم حاليا لتولي المناصب القيادية.
 
جدير بالذكر أن ملكية حديد الإمارات تعود للشركة القابضة العامة " صناعات" وهي أكبر تجمع صناعي بدولة الإمارات العربية المتحدة والشركة الرائدة في تطبيق سياسة التنويع الصناعي التي تعتمدها حكومة أبوظبي.
 
و تأسست حديد الإمارات في العام 1998 لتبدأ مرحلة الإنتاج الفعلي في العام 2001 ولتنطلق من ثم في تنفيذ برنامج شامل لتوسعة مجمعها الصناعي على مراحل رفعت أولاها الطاقة الإنتاجية للمصانع إلى 2.5 مليون طن متري سنويا والأخرى إلى 3.5 مليون طن متري سنويا وبكلفة إجمالية بلغت حوالى 11 مليار درهم " 3 مليارات دولار أمريكي".
 
 
..............
مباشر



العلا
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

الإمارات: مشاريع الصلب والألومنيوم والطاقة من أهم الاستثمارات المشتركة الإماراتية في الجزائر
المشاهدة(176)

قام وزير الاقتصاد الإماراتي سلطان بن سعيد المنصوري بزيارة لدولة الجزائر الشقيق.. لبحث العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين.....  المزيد

الإمارات: الرميثي أول رئيس عربي للجنة الاقتصادية في منظمة الحديد والصلب العالمية
المشاهدة(219)

أعلنت منظمة الحديد والصلب العالمية، عن اختيار الرئيس التنفيذي لشركة حديد الإمارات المهندس سعيد غمران الرميثي رئيساً للجنة الاقتصادية ..... المزيد

الإمارات: توقعات بأرتفاع حجم إستهلاك الصلب في الإمارات لـ11 مليون طن
المشاهدة(208)

يقدر إنتاج الإمارات من الحديد والصلب بحوالي 3 ملايين طن.. خلال 2017 بينما يبلغ الاستهلاك المحلي نحو 10.3 مليون طن، حيث يتم تلبية ..... المزيد

اضف تعليق