الماسيه جروب

أخبار مصرية

الماسيه جروب - اخبار داخلى
اعلان الثلاثيه بلاتينى - داخل الاخبار

مصر : طارق عبد العظيم .. صناعه الصلب فى مصر تتطلب وجود قرارات حمايه قويه

الاثنين 04 ديسمبر 2017 04:18 مساءً المشاهدة(3338)

 

قال رجل الأعمال السيد طارق عبد العظيم رئيس مجلس إدارة مجموعه المدينه للصلب خلال تواجده فى مؤتمر ميتال بوليتن - أهم وأكبر مؤتمر فى الشرق الأوسط إن التواجد والمشاركه فى مثل هذه المؤتمرات أمر مهم للغايه للإطلاع على التكنولوجيا الجديدة فى صناعه الصلب وحضور جلسات العمل والمناقشات بين مصنعى الصلب للإستفادة من التجارب الناجحه ومتابعه أحوال صناعه الصلب على المستوى العالمى.
 
وذكر عبد العظيم ان هناك بعض المشاكل والأزمات التى واجهت صناعه الحديد فى مصر خلال عام 2017 منها قرار التعويم والذى أُصدر أواخر عام 2016 كان له تداعيات كبيرة وكميات الحديد التى تم استيرادها من الخارج تقدر بحوالى مليون و700 الف طن من حديد التسليح ،والذى شجع على دخول كل هذه الكميات عدم وجود حمايه على المنتج المحلى وبعض الدول مثل تركيا والصين كانت تعتبر مصر هى المنفذ الأهم لها لتصدير فائض الانتاج لديهم.
 
أضاف عبد العظيم فى حديثه لشبكه الحديد والصلب خلال المؤتمر أن صناعه الحديد والصلب فى مصر تحتاج الى تدخل من الدوله بوجود قرارت حمايه قويه تحمى الصناعه المحليه وإن لم تتوفر هذه القرارت فهذا سوف يؤثر بالسلب على الصناعه المحليه فى عام 2018.
 
 
...............................
شبكة الحديد والصلب



العلا
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

مصر: الاقتصادي الروسي: نطمح في تطبيق جمارك مخفضة لدخول المستلزمات والآلات للمنطقة الاقتصادية
المشاهدة(31)

أكد وزير التنمية الاقتصادية الروسي مكسيم أورشكين ان محادثات اتفاقية منطقة التجارة الحرة المزمع إقامتها بين مصر والاتحاد ...... المزيد

مصر: استطلاع: اقتصاد مصر سينمو 5.3% في السنة المالية 2018-2019
المشاهدة(42)

أظهر استطلاع رأي أجرته رويترز شمل 11 اقتصاديا أن الاقتصاد المصري سينمو 5.3 بالمئة في السنة المالية التي ..... المزيد

مصر: مصلحة الرقابة الصناعية: وقف فوري لأي مصنع "غير مطابق"..وإنتاج مستلزمات المصانع محلياً
المشاهدة(134)

كشف إبراهيم المانسترلى رئيس مصلحة الرقابة الصناعية، دور المصلحة، فى برنامج تعميق الصناعة، والذى أطلقته وزارة ..... المزيد

اضف تعليق