الماسيه جروب

الماسيه جروب - اخبار داخلى
اعلان الثلاثيه بلاتينى - داخل الاخبار

الإمارات : الإبتكار فى المنتج .. يجعل الإمارات تحتل المركز 26 في مؤشر ريادة الأعمال 2018

السبت 02 ديسمبر 2017 01:41 مساءً المشاهدة(858)

 

احتلت الإمارات المركز 26 في مؤشر ريادة الأعمال 2018 الصادر عن المعهد العالمي للريادة والتنمية في واشنطن، والشبكة العالمية لريادة الأعمال، وضم 137 دولة، متقدمةً على دول كثيرة منها: سنغافورة، واليابان، وإسبانيا، والصين، وماليزيا.
 
وجاءت في قائمة الدول الخمس والعشرين الأولى في العالم في مؤشر التطلعات الريادية الفرعي وقيم المحاور الرئيسة، محتلةً المركز 15، في حين سجلت نقاطاً مرتفعة في الابتكار في المنتج برصيد 1000 نقطة، ومؤشر النمو العالي برصيد 0.899 نقطة، والتدويل 0.90 نقطة.
 
ورأس المال المخاطر 0.979 نقطة، إضافة إلى الابتكار في الإجراء. وأظهر المؤشر أن تلك المحاور تعتبر ركيزة لريادة الأعمال، وتتضمن إنتاج وبيع المنتجات والخدمات التي تعتبر جديدة على الأقل لدى بعض العملاء، واستخدام تكنولوجيا لا يقل عمرها عن خمس سنوات، ولديها مبيعات في الأسواق الخارجية، ولديها توقعات بالنمو أكثر من 50% على مدى السنوات الخمس المقبلة. وتكمن أهمية المؤشر العالمي لريادة الأعمال، باعتباره أحد المؤشرات الوطنية ضمن «الأجندة الوطنية» للدولة الإمارات، وصولاً إلى رؤية الإمارات 2021.
 
 
.......
زاويه



العلا - اسفل الاخبار
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

السعودية: 12.4% زيادة في أسعار الحديد بالمملكة خلال أبريل ونمو الأسعار محلياً للشهر الرابع
المشاهدة(303)

ارتفع متوسط سعر طن الحديد محليا في شهر نيسان (أبريل) من العام الجاري 2018، بنسبة 12.4 في المائة، مقارنة بالفترة  ..... المزيد

الصين تخطط لتخفيض 100 مليون طن إلى 150 مليون طن من قدرة انتاج الصلب الخام
المشاهدة(658)

تلعب شركات الصلب الصينية الخاصة دورا أكبر في تقليل القدرة في الصناعة، وفقا لغرفة التجارة بالقطاع.المزيد

«الماسية لحلول البناء المتكاملة» تطلق حملة قومية لمحاربة الغش في تجارة الحديد
المشاهدة(459)

تماشيًا مع الاتجاهات القومية الرامية لتدعيم صناعة البناء والتشييد والنهضة بالبنية التحتية اللازمة تحقيقًا لاستراتيجية التنمية المستدامة 2030، أطلقت شركة الماسية لحلول البناء المتكاملة المزيد

اضف تعليق