حديد عز
اعلان الثلاثيه بلاتينى - داخل الاخبار

الإمارات : الإبتكار فى المنتج .. يجعل الإمارات تحتل المركز 26 في مؤشر ريادة الأعمال 2018

السبت 02 ديسمبر 2017 09:41 مساءً المشاهدة(456)

 

احتلت الإمارات المركز 26 في مؤشر ريادة الأعمال 2018 الصادر عن المعهد العالمي للريادة والتنمية في واشنطن، والشبكة العالمية لريادة الأعمال، وضم 137 دولة، متقدمةً على دول كثيرة منها: سنغافورة، واليابان، وإسبانيا، والصين، وماليزيا.
 
وجاءت في قائمة الدول الخمس والعشرين الأولى في العالم في مؤشر التطلعات الريادية الفرعي وقيم المحاور الرئيسة، محتلةً المركز 15، في حين سجلت نقاطاً مرتفعة في الابتكار في المنتج برصيد 1000 نقطة، ومؤشر النمو العالي برصيد 0.899 نقطة، والتدويل 0.90 نقطة.
 
ورأس المال المخاطر 0.979 نقطة، إضافة إلى الابتكار في الإجراء. وأظهر المؤشر أن تلك المحاور تعتبر ركيزة لريادة الأعمال، وتتضمن إنتاج وبيع المنتجات والخدمات التي تعتبر جديدة على الأقل لدى بعض العملاء، واستخدام تكنولوجيا لا يقل عمرها عن خمس سنوات، ولديها مبيعات في الأسواق الخارجية، ولديها توقعات بالنمو أكثر من 50% على مدى السنوات الخمس المقبلة. وتكمن أهمية المؤشر العالمي لريادة الأعمال، باعتباره أحد المؤشرات الوطنية ضمن «الأجندة الوطنية» للدولة الإمارات، وصولاً إلى رؤية الإمارات 2021.
 
 
.......
زاويه



العلا - اسفل الاخبار
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

ليبيا : الدكتور محمد عبدالملك... الشركة ملتزمة بالضوابط الشرعية التي تخص بيع الحديد
المشاهدة(398)

صرح الدكتور محمد عبدالملك الفقيه رئيس مجلس إدارة الشركة الليبية للحديد والصلب عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بأن الشركة الليبية للحديد والصلب ملتزمة بالضوابط الشرعية  المزيد

مصر : 6 مصادر رئيسية للدولار والعملات الأجنبية فى مصر.. تعرف عليها
المشاهدة(259)

قفزة تاريخية حققها احتياطى مصر من العملات الأجنبية خلال الفترة الأخيرة، إذ ارتفع لـ37 مليار دولار بنهاية ديسمبر 2017، وهو مستوى تاريخى لم يحققه الاحتياطى النقدى من قبل المزيد

اضف تعليق