الماسيه جروب

الماسيه جروب - اخبار داخلى
اعلان الثلاثيه بلاتينى - داخل الاخبار

الإمارات: "حديد الإمارات" تضع رؤيتها للطلب على الصلب فى عام 2018 خلال مشاركتها فى معرض الخمسه الكبار

الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 01:10 مساءً المشاهدة(1278)

 

أعلنت شركة حديد الإمارات المملوكة بالكامل للشركة القابضة العامة «صناعات» والتي مقرها في أبوظبي، عن مشاركتها للمرة السابعة على التوالي في معرض الخمسة الكبار الدولي للتشييد والبناء.
 
قال المهندس سعيد غمران الرميثي، الرئيس التنفيذي لحديد الإمارات: «نحن سعداء بمشاركتنا في معرض الخمسة الكبار الذي يشهد تطوراً مستمراً وإقبالاً متزايدًا من قبل الزوار والشركات المتخصصة في مجال التشييد والبناء ومن هنا فإن مشاركتنا في هذا المعرض تعد فرصة مثالية لعرض خبرتنا في توفير منتجات الحديد عالية الجودة من جهة وفرصة لفتح آفاق جديدة تسهل وصول الشركة إلى أسواق جديدة في المنطقة من جهة أخرى.
 
وأضاف: «أن قطاع البناء في دولة الإمارات العربية المتحدة قد تعافى بالكامل، مشيرًا إلى أن سوق البناء سيظل قويًا خلال العام المقبل».
 
يشهد قطاع البناء والتشييد في دول الخليج العربي إنفاقاً متزايداً بالتزامن مع زيادة في معدلات الإنتاج والطلب على الصلب في المنطقة، ويوجد اليوم في دول الخليج العربي مصانع للصلب تصل طاقتها إلى 21.15 مليون طن من حديد التسليح و 3.14 مليون طن من المقاطع الإنشائية و 3.2 مليون طن من أسلاك الحديد حيث تتوقع جمعية الصلب العالمية أن يستمر الصلب في النمو في 2018 بنسبة تصل إلى 3.9٪ ليصل الطلب إلى حوالي 24.6 مليون طن متري مقارنة ب 23.7 مليون طن متري في عام 2017. وتتوقع حديد الإمارات بدورها تحسن في السوق وزيادة الطلب على الصلب مع استقرار قطاع البناء في المنطقة، وهذا يشمل بطبيعة الحال مشاريع البنية التحتية التي تقدر بمليارات الدولارات في منطقة الخليج العربي بأكملها حيث تبلغ قيمة المشاريع قيد الإنشاء 415 مليار دولار أمريكي، و630 مليار دولار أخرى في السنوات العشر المقبلة.»وإن دلت هذه المشاريع على شيء فإنما تدل على قوة قطاع الحديد في الوقت الراهن.
 
 
وتقوم شركة حديد الإمارات، وهي الشركة الوحيدة التي تنتج الصلب المتكامل في الدولة، بدور حيوي في المساهمة في تقدم الدولة وبنيتها التحتية الصناعية، وتوفير المزيد من الفرص للصناعات التحويلية، وإدارة الطلب المتزايد على منتجات الصلب في المنطقة. كما تعمل الشركة ضمن شراكات استراتيجية تسهم في تعزيز مساهمتها في البنية التحتية الصناعية والتطورات الاقتصادية في الدولة والمنطقة.



العلا
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

عالميـة: ترمب يواجه ضغطا من قطاع الأعمال للتراجع عن الحرب التجارية
المشاهدة(39)

نشرت جماعتا ضغط أمريكيتان في قطاع الأعمال، هما الغرفة التجارية الأمريكية في الصين والغرفة التجارية الأمريكية في شنغهاي، مسحا مشتركا أمس، يظهر ..... المزيد

مصر: الملا: 2 مليار قدم مكعب أرتفاع بإنتاج حقل ظهر للغاز يوميا في سبتمبر
المشاهدة(136)

قال وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا إنه من المخطط أن يتم رتفع إنتاج الغاز الطبيعي من الحقل ليبلغ مليارا و750 مليون قدم مكعب غاز ..... المزيد

مصر: مباحثات بين توفيق وسفير الهند بالقاهرة للتعاون المشترك مع شركات قطاع الأعمال العام
المشاهدة(112)

استقبل هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، راهول كولشريشث سفير دولة الهند لدى مصر، وذلك لبحث تعزيز التعاون المشترك بين البلدين.   وجرى خلال اللقاء التباحث المزيد

اضف تعليق