حديد عز
اعلان الثلاثيه بلاتينى - داخل الاخبار

الامارات : أحمد بن سعيد يفتتح دورة 2017 من معرض The Big 5

الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 07:24 مساءً المشاهدة(563)

 

أكبر حدث للقطاعات الإنشائية في الشرق الأوسط يجمع بين خبراء المجال والآلاف من المنتجات المبتكرة والمستدامة
يستضيف أكثر من 2500 شركة عارضة من 60 دولة هذا العام
 
افتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني. رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الامارات.رسميًا أكبر حدث للقطاعات الإنشائية في منطقة الشرق الأوسط، The Big 5، وكذلك الحدث الذي ينعقد معه في نفس الموقع، The Big 5 Solar، في يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر. كما قام سمو الشيخ أحمد بن سعيد بجولة في المعرض الذي يغطي كامل مساحة مركز دبي التجاري العالمي ويستضيف أكثر من 2500 شركة عارضة من 60 دولة هذا العام.
 
وفي ظل وجود 4,627 مشروعًا نشطًا في دبي وأكثر من 11,700 مشروعًا تصل قيمته إلى 818,2 مليار دولار أمريكي في شتى أنحاء الإمارات العربية المتحدة، يعزّز قطاع الإنشاءات مكانته باعتباره دعامة أساسية للاقتصاد الوطني. وحتى يوم 2? نوفمبر المقبل، يقدم حدث The Big 5 برنامجًا مميزًا يُتوقع أن يدعم ويدفع عجلة مجال الإنشاءات على الصعيد المحلي والذي يتعهد ببناء منشآت وبُنى تحتية ومناطق سكنية جديدة على أحدث طراز كجزء من المشاريع العملاقة التي يجري تنفيذها على قدم وساق مثل معرض إكسبو 2020.
 
وفي هذا الإطار، قالت جوسين هيجمانز، مدير مجموعة فعاليات معرض The Big 5: “كان معرض The Big 5 في طليعة الابتكار في مجال الإنشاءات على مدار السنوات الثماني والثلاثين الماضية، وأصبحت رسالتنا التي تهدف إلى دعم وتعزيز مجال الإنشاءات أكثر قوةً الآن مقارنةً بأي وقت مضى. كما أن مؤتمرات القمة والجلسات التعليمية والآلاف من الحلول المبتكرة التي يتم عرضها هذا العام تركز جميعها على تيسير خطة دبي 2021 ورؤية الإمارات 2021 من خلال بناء بُنى تحتية متكاملة ومتصلة بالكامل إلى جانب بيئة مبنية مستدامة وآمنة ومرنة”.
 
ومن ناحية أخرى، أطلق معرض The Big 5، الذي تؤيده بلدية دبي ووزارة تطوير البنية التحتية، مؤتمرين رفيعي المستوى هما “قمة التميز في الإنشاءات” و”قمة The Big 5 للابتكار في الخرسانة سابقة الصب”. ومن خلال الجمع بين بعض أبرز القادة الأكثر استشرافًا للمستقبل من مختلف أنحاء العالم، يقدم المؤتمران أفكارًا ومشاريع ثورية في طليعة التميز في مجال الإنشاءات، بما في ذلك أحدث التطورات في الطباعة ثلاثية الأبعاد التي ناقشها بنجامين بايبر، المدير والشريك في كيلا ديزاين، ونيك بيلوتي، رئيس قسم المشاريع الخاصة في إي كونستركت.
 
واستقبلت قمة التميز في الإنشاءات بيبوب ج. جريستا، رئيس مجلس الإدارة والمؤسس المشارك لشركة هايبرلوب ترانسبورتيشن تكنولوجيز التي تخطط لنقل الركاب بين أبوظبي والعين في 15 دقيقة. وقبل كلمته الرئيسية التي تكشف النقاب عن التقنيات التي تُحدث ثورة في نظام النقل، قال السيد جريستا: “تسترشد دولة الإمارات العربية المتحدة برجال أصحاب رؤى رائعة. ولقد أنشأنا هنا مركزًا لثورة عملاقة في مجال النقل من شأنها إعادة تشكيل كيفية ربطنا للعالم المادي الذي نعيش فيه. ونحن لسنا هنا للتنبؤ بالمستقبل، وإنما نعمل على تحقيقه الآن!”
 
 
 
 
  
 
 
 
  
 
 
 
  
 
 
 
  
 
 
 
  
 
 
 
 
  
 
 
 
 



العلا - اسفل الاخبار
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

ليبيا : الدكتور محمد عبدالملك... الشركة ملتزمة بالضوابط الشرعية التي تخص بيع الحديد
المشاهدة(398)

صرح الدكتور محمد عبدالملك الفقيه رئيس مجلس إدارة الشركة الليبية للحديد والصلب عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بأن الشركة الليبية للحديد والصلب ملتزمة بالضوابط الشرعية  المزيد

مصر : 6 مصادر رئيسية للدولار والعملات الأجنبية فى مصر.. تعرف عليها
المشاهدة(259)

قفزة تاريخية حققها احتياطى مصر من العملات الأجنبية خلال الفترة الأخيرة، إذ ارتفع لـ37 مليار دولار بنهاية ديسمبر 2017، وهو مستوى تاريخى لم يحققه الاحتياطى النقدى من قبل المزيد

اضف تعليق