حديد عز
اعلان الثلاثيه بلاتينى - داخل الاخبار

الامارات : «البداد كابيتال» تضاعف طاقة إنتاج مصنع الحديد

الاثنين 25 سبتمبر 2017 07:45 مساءً المشاهدة(1313)

أعلنت مجموعة البداد كابيتال، المتخصصة في مجال توفير الحلول الخارجية العصرية والمباني المؤقتة ووحدات الإغاثة، رفع الطاقة الإنتاجية لمصنع الحديد، أحد المصانع الأساسية في «البداد الهندسية»، للمرة الثانية على التوالي خلال العام 2017، وذلك في ضوء خطتها لمضاعفة الطاقة الإنتاجية للمصنع، ضمن خطط التطوير الشاملة التي بدأت في شركات «البداد كابيتال» ومصانعها منذ منتصف 2016.
 
واختارت «البداد كابيتال» التعاون مع شركة «FCIP» الإيطالية لتوريد خط إنتاجها الجديد، مستفيدة مما وصلته هذه الأخيرة من حلول تكنولوجية في تطوير خصائص ومميزات منتجاتها بما يضمن تنفيذ البداد الهندسية إنتاجها بجودة ومواصفات عالية وعالمية. 
 
 
وباشر مصنع الحديد في «البداد الهندسية» بتركيب خطوط إنتاجه الجديدة بطاقة إنتاجية تصل إلى (11) ألف طن سنوياً، بما يؤمن مضاعفة الطاقة الإنتاجية الكلية للمصنع لتصبح (23000) طن سنوياً بنسبة تقدر ب 191%. وقال الدكتور فطين البداد رئيس مجلس إدارة «البداد كابيتال» إن المجموعة عملت على رفع الطاقة الإنتاجية لمصنع الحديد، في إطار خطط عملها لتطوير إنتاجيته التي بدأتها العام 2016، حيث رفعت في فبراير من العام الحالي الطاقة الإنتاجية لمصنع الحديد إلى 12000 طن سنوياً.
 
قبل أن تعود لمضاعفة هذا الرقم بعد ستة أشهر وترفع الطاقة الكلية للمصنع إلى 23 ألف طن سنوياً، بما يلبي الطلبات المتزايدة على منتجاته.
 
 
...............
الاقتصادى



العلا - اسفل الاخبار
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

ليبيا : الدكتور محمد عبدالملك... الشركة ملتزمة بالضوابط الشرعية التي تخص بيع الحديد
المشاهدة(398)

صرح الدكتور محمد عبدالملك الفقيه رئيس مجلس إدارة الشركة الليبية للحديد والصلب عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بأن الشركة الليبية للحديد والصلب ملتزمة بالضوابط الشرعية  المزيد

مصر : 6 مصادر رئيسية للدولار والعملات الأجنبية فى مصر.. تعرف عليها
المشاهدة(259)

قفزة تاريخية حققها احتياطى مصر من العملات الأجنبية خلال الفترة الأخيرة، إذ ارتفع لـ37 مليار دولار بنهاية ديسمبر 2017، وهو مستوى تاريخى لم يحققه الاحتياطى النقدى من قبل المزيد

اضف تعليق