حديد عز
اعلان الثلاثيه بلاتينى - داخل الاخبار

الامارات: "حديد الإمارات" صادراتنا للسوق الأمريكية محدودة ورسوم الإغراق المفروضة غير مؤثرة

الاثنين 11 سبتمبر 2017 11:24 مساءً المشاهدة(1254)

 
قال مسؤول في شركة "حديد الإمارات" إن فرض السلطات الأمريكية رسوم إغراق على وارداتها من أسلاك الحديد الإماراتية لن يكون لها تأثير مباشر على صادراتها حيث أن الكميات المصدرة للسوق الأمريكية محدودة.
 
وأوضح محمد سالم العفاري نائب الرئيس للتسويق والمبيعات في حديد الإمارات أن السوق الأمريكية ليست سوقاً مستهدفة بالنسبة لمنتج الأسلاك المصنع من قبل حديد الإمارات.
 
وأشار إلى العفاري أن الشركة تنتج سنوياً من هذه النوعية نحو 500 ألف طن، يستهلك منها 30% محلياً، فيما يتم تصدير الكميات الباقية إلى الأسواق القريبة في دول الخليج وآسيا.
 
وكانت وزارة التجارة الأمريكية قالت إنها خلصت في نتائج تقصي أولية إلى أن قضبان وأسلاك الحديد من روسيا البيضاء وروسيا والإمارات يتم إغراق السوق الأمريكية بها وفرضت رسوما ضد الإغراق تصل إلى 756.93 %.
 
 
............
دوت امارات



العلا - اسفل الاخبار
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

ليبيا : الدكتور محمد عبدالملك... الشركة ملتزمة بالضوابط الشرعية التي تخص بيع الحديد
المشاهدة(398)

صرح الدكتور محمد عبدالملك الفقيه رئيس مجلس إدارة الشركة الليبية للحديد والصلب عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بأن الشركة الليبية للحديد والصلب ملتزمة بالضوابط الشرعية  المزيد

مصر : 6 مصادر رئيسية للدولار والعملات الأجنبية فى مصر.. تعرف عليها
المشاهدة(259)

قفزة تاريخية حققها احتياطى مصر من العملات الأجنبية خلال الفترة الأخيرة، إذ ارتفع لـ37 مليار دولار بنهاية ديسمبر 2017، وهو مستوى تاريخى لم يحققه الاحتياطى النقدى من قبل المزيد

اضف تعليق