الماسيه جروب

الماسيه جروب - اخبار داخلى
اعلان الثلاثيه بلاتينى - داخل الاخبار

مجموعه المدينة للصلب راعي ذهبي لشبكة الحديد والصلب

الأربعاء 30 أغسطس 2017 02:23 مساءً المشاهدة(2143)

 

أعلن رجل الأعمال السيد محمود عبد العظيم.. المدير التنفيذى لمجموعة المدينة للصلب عن رعاية المجموعة  لشبكة الحديد "رعاية ذهبية" لخدماتها ومجهوداتها المميز لقطاع الحديد والصلب.

 

كما أعرب المهندس أحمد حجازى عن امتنانه لإنضمام "مجموعة المدينة للصلب" لمجموعة رعاه "شبكة الحديد والصلب" ... حيث قال أن"مجموعة المدينة للصلب" تحمل أسم له تاريخ في تجارة حديد التسليح في مصر وأنضمامها لمجموعة رعاة شبكة الحديد والصلب هي إضافة لشبكة الحديد... لخبراتها وقوتها التنافسية في سوق الحديد.. وأيضا لإمتلاكها حصة كبيرة في السوق المصري .. ولتميزهم بالسمعة الطيبة بين شركات القطاع.

 

وصرح السيد محمود عبد العظيم أن الشركة تسعى لتطوير رؤيتها للسوق الفترة القادمة من خلال تطوير استراتيجيتها التى سوف تنقل الشركة لنقلة نوعية خلال الفترة القادمة  لتواكب التطور السريع الذي يشهده قطاع الحديد والصلب .. لتستمر على نفس قوتها السابقة .

 

والجدير بالذكر إن مجموعة المدينة للصلب  بدأت منذ قرابة الأربعون عامة وهى تعمل في مجال تجارة وتوزيع مواد البناء كموزع معتمد لأكبر مصانع حديد التسليح والأسمنت في مصر، في عام 2008 أصبحت الشركة أكبر مستورد لحديد التسليح في مصر.

 

في الآونة الاخيرة وتماشيا مع اتجاه الدولة لزيادة التصنيع وتقليل الاستيراد قامت المجموعه بشراء مجموعة مصر للصلب (مصنع قوطة) وتنفيذا لتوجه مجلس الإدارة للنمو والتوسع تم وضع استراتيجية تطوير للمصنع تمر بأربعة مراحل متتالية يتم فيها الارتقاء بمستوي الجودة ورفع الطاقة الإنتاجية لخطوط الإنتاج سعيا للمنافسة بقوة في السوق ولإرضاء احتياجات عملائنا المستمرة في أنجاء الجمهورية.

 

وكانت رؤية الشركة واضحة وهى الاستمرارية في التطوير والعمل علي رفع جودة منتجاتها للمنافسة في السوق المحلي والدولي والمساهمة في النهوض بالاقتصاد المصري والتركيز على التدريب والتطوير المستمر للموارد البشرية والاستثمار فيهم والالتزام باستخدام أحدث تكنولوجيا التصنيع ورفع مستوي الجودة وظروف العمل والحفاظ علي علاقات مميزة مع عملائها في أنحاء الجمهورية بتوفير كافة احتياجاتهم.

  



العلا
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

عالميـة: ترمب يواجه ضغطا من قطاع الأعمال للتراجع عن الحرب التجارية
المشاهدة(51)

نشرت جماعتا ضغط أمريكيتان في قطاع الأعمال، هما الغرفة التجارية الأمريكية في الصين والغرفة التجارية الأمريكية في شنغهاي، مسحا مشتركا أمس، يظهر ..... المزيد

مصر: الملا: 2 مليار قدم مكعب أرتفاع بإنتاج حقل ظهر للغاز يوميا في سبتمبر
المشاهدة(143)

قال وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا إنه من المخطط أن يتم رتفع إنتاج الغاز الطبيعي من الحقل ليبلغ مليارا و750 مليون قدم مكعب غاز ..... المزيد

مصر: مباحثات بين توفيق وسفير الهند بالقاهرة للتعاون المشترك مع شركات قطاع الأعمال العام
المشاهدة(117)

استقبل هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، راهول كولشريشث سفير دولة الهند لدى مصر، وذلك لبحث تعزيز التعاون المشترك بين البلدين.   وجرى خلال اللقاء التباحث المزيد

اضف تعليق