حديد عز
اعلان الثلاثيه بلاتينى - داخل الاخبار

مصر : 3 أزمات تواجه رئيس شركة الحديد والصلب الجديد أبرزها تشغيل فرن 4

الثلاثاء 04 يوليو 2017 08:17 مساءً المشاهدة(2437)

 
كشفت مصادر بقطاع الأعمال العام أن اللواء مهندس خالد الأنصارى رئيس مجلس إدارة شركة الحديد والصلب الجديد تواجهه 3 أزمات فى الشركة.
 
وأضافت المصادر أن الأزمات الثلاثة كانت سببا مباشرا فى تقديم المهندس محمد سعد نجيدة رئيس الشركة السابق لاستقالته، لافتة أن رئيس الشركة الجديد يضع مسألة تشغيل فرن 4 فى أقرب وقت إضافة إلى توفير فحم الكوك لتشغيل الفرن، وزيادة إنتاج فرن 3 علاوة على استعادة الأسواق التصديرية التى خسرتها الشركة الفترات الماضية، مما أدى لضعف توفير السيولة الدولارية لها.
 
وتوقعت المصادر أن يستغل رئيس الشركة الجديد رئاسته السابقة لشركة النصر لصناعة الكوك فى عمل توأمة بين الشركتين لتوفير، وشراء الفحم للشركتين معا للقضاء على أزمة عدم توافره.
 
من جانبه أشاد المهندس خالد الفقى رئيس النقابة العامة للصناعات الهندسية بتولى اللواء خالد الأنصارى لشركة الحديد والصلب فى ظل ما حققه من نجاحات ملموسة فى شركة الكوك، وانتشاله للشركة من دوامة الخسائر متوقعا أن تشهد الشركة نقلة كبيرة فى عهده.
 
 
............
اليوم السابع
 



العلا - اسفل الاخبار
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

ليبيا : الدكتور محمد عبدالملك... الشركة ملتزمة بالضوابط الشرعية التي تخص بيع الحديد
المشاهدة(398)

صرح الدكتور محمد عبدالملك الفقيه رئيس مجلس إدارة الشركة الليبية للحديد والصلب عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بأن الشركة الليبية للحديد والصلب ملتزمة بالضوابط الشرعية  المزيد

مصر : 6 مصادر رئيسية للدولار والعملات الأجنبية فى مصر.. تعرف عليها
المشاهدة(259)

قفزة تاريخية حققها احتياطى مصر من العملات الأجنبية خلال الفترة الأخيرة، إذ ارتفع لـ37 مليار دولار بنهاية ديسمبر 2017، وهو مستوى تاريخى لم يحققه الاحتياطى النقدى من قبل المزيد

اضف تعليق