rehab

مصر : 10 بعثات سنويا للكشف عن المعادن بالصحراء المصرية

الأربعاء 11 يناير 2017 02:57 مساءً المشاهدة(320)

قال الجيولوجى عمر طعيمة، رئيس هيئة الثروة المعدنية، إن الهيئة لم تتخل عن دورها البحثى خلال السنوات الماضية مشيرا إلى انه بالرغم من العقبات التى واجهت الهيئة، إلا أنها استطاعت الحفاظ على إيفاد 10 بعثات سنويا  للبحث عن المعادن خلال السنوات الثلاث الماضية بعد ان كانت 8 بعثات سنويا.

وأضاف رئيس هيئة الثروة المعدنية، أن هذه البعثات منتشرة على مستوى المحافظات بالصحراء الشرقية والصحراء الغربية وجنوب مصر وسيناء .

وتابع أن هذه البعثات تقوم بتحديث البيانات الخاصة بقطاع التعدين ، بالاضافة إلى إعداد الدراسات والخرائط التعدينية الخاصه بأماكن البعثات.

 

..................

زاويه الاخبارى



اخبار متعلقة

مصر : "اتحاد الصناعات" يعلن شروط الحصول على شهادة "المكون الصناعى المصرى"
المشاهدة(397)

عقد مكتب الالتزام البيئى باتحاد الصناعات المصرية، مساء أمس الاثنين، اجتماعا لعدد من المنشآت التعريفية للتعريف بكيفية الحصول على شهادة استيفاء نسبة المكون الصناعى المصرى، وذلك للاستفادة من مميزات القانون رقم ( 5 ) لسنة 2015، والخاص بتفضيل المنتجات المصرية فى العقود الحكومية.المزيد

مصر : "صناعة عز" مقياس ومؤشر للصناعة والاستثمار المصرى
المشاهدة(1261)

المقاييس الفرنسية فى المسافات: السنتيمتر. المتر. الكيلومتر. فى الوزن: الجرام. الكيلو. الطن.المزيد

مصر : عضو "صناعة البرلمان" يحذر من وقف استيراد الحديد التركي
المشاهدة(1520)

رفض النائب طارق السيد، عضو لجنة الصناعة بالبرلمان، ربط المواقف السياسية بالمصالح الاقتصادية، مطالبا بضرورة النظر والدراسة في القرارات التي تتعلق بالاقتصاد وتؤثر على المستهلك ومحدودي الدخل، جاء ذلك تعقيبا على مقترح النائب حسين أبوجاد بوقف استيراد الحديد التركي.المزيد

اضف تعليق