rehab

مصر : 10 بعثات سنويا للكشف عن المعادن بالصحراء المصرية

الأربعاء 11 يناير 2017 02:57 مساءً المشاهدة(332)

قال الجيولوجى عمر طعيمة، رئيس هيئة الثروة المعدنية، إن الهيئة لم تتخل عن دورها البحثى خلال السنوات الماضية مشيرا إلى انه بالرغم من العقبات التى واجهت الهيئة، إلا أنها استطاعت الحفاظ على إيفاد 10 بعثات سنويا  للبحث عن المعادن خلال السنوات الثلاث الماضية بعد ان كانت 8 بعثات سنويا.

وأضاف رئيس هيئة الثروة المعدنية، أن هذه البعثات منتشرة على مستوى المحافظات بالصحراء الشرقية والصحراء الغربية وجنوب مصر وسيناء .

وتابع أن هذه البعثات تقوم بتحديث البيانات الخاصة بقطاع التعدين ، بالاضافة إلى إعداد الدراسات والخرائط التعدينية الخاصه بأماكن البعثات.

 

..................

زاويه الاخبارى



اخبار متعلقة

عالمية : إنتاج الصلب العالمي يقفز 5% في أبريل
المشاهدة(302)

ارتفع إنتاج الصلب العالمي بنسبة 5% خلال أبريل/نيسان الماضي مواصلا الانتعاش الذي شهده في الربع السنوي الأول.المزيد

مصر : تقرير انجاز مركز بحوث وتطوير الفلزات
المشاهدة(47)

  تقريـر انجــاز مــركز بحـــوث وتطــوير الفلـــزات   عن شهر إبريل 2017       تم التعاقد على : مشروع التحالف القومي لصناعة الفضاء : قمر صناعي تجريبي لتكنولوجيات مطورة     يهدف هذا المشروع الي تطوير مواد جديدة من السبائك الحديدية لتحسين كفاءة الاجهزة الفضائية،حيث أنه من المعروف أن المواد التي يتم...المزيد

مصر : عنتر للصلب يعلن عن اسعار حديد التسليح اعتبارا من 23 مايو 2017
المشاهدة(975)

اعلن مصنع عنتر للصلب عن اسعار حديد التسليح  والتى تسرى اعتبارا من اليوم  الثلاثاء  الموافق 23 مايو  2017 وابلغ المصنع عملائه رساله نصيه تحتوى السعر الجديد المزيد

اضف تعليق