الامارات : 28 دوله تشارك فى معرض الأعمال المعدنية "ستيل فاب الشرق الأوسط 2017"

الثلاثاء 10 يناير 2017 02:09 مساءً المشاهدة(1070)

 

وصول عدد العارضين المشاركين في فعاليات الدورة الثالثة عشرة من معرض الأعمال المعدنية «ستيل فاب الشرق الأوسط 2017»، إلى أكثر من 317 عارضاً من 28 دولة بحسب مركز إكسبو الشارقة.

 

ويشهد المعرض الذي يُنظمه المركز بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة خلال الفترة ما بين 16 ـ 19 يناير الجاري، مشاركة أكثر من 900 علامة تجارية وطنية وعالمية، تمثل 111 شركة إماراتية و206 شركات أجنبية، حيث تعرض منتجاتها على مساحة 26 ألف متر مربع.

 

وقال سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي للمركز رئيس الاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات، إن «ستيل فاب الشرق الأوسط» هو المعرض الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة، المتخصص في صناعات تشغيل المعادن وكذلك في قطاع صناعة الصلب.

 

وأضاف المدفع أن المعرض يُغطي تخصصات هندسة السطوح وتقنيات مناولة المواد، ويتضمن ندوات تسلط الضوء على أحدث التقنيات والتطبيقات التي تساهم في خدمة هذه الصناعة المهمة، وخصوصاً في مجالات اللحام والقطع والأدوات الآلية وقطع الغيار والأنابيب وتقنيات مقاومة التلف. وأشار إلى أن دورة المعرض هذا العام تتميز بإطلاق معرض «فاستنرز وورلد الشرق الأوسط» للمرة الثانية وجناح خاص لوسائل التثبيت، بمشاركة واسعة من أكبر المصنعين والمسوقين في العالم ومن دولة الإمارات.

 

وحث المدفع رجال الأعمال والمستثمرين على حضور المعرض والاستفادة من الفرص الذهبية التي يتيحها لعقد الشراكات وبناء العلاقات والتعرف على أحدث التقنيات، حيث يجمع الحدث شركات رائدة محلياً وعالمياً في مجال الأعمال المعدنية وصناعة الصلب.

 

وأعلن المركز عن فتح باب التسجيل للراغبين بزيارة «ستيل فاب 2017» عن طريق الموقع الإلكتروني للمعرض www.steelfabme.com، موضحاً أن الحدث يفتح أبوابه يومياً من العاشرة صباحاً ولغاية السابعة مساء، ويوفر دخولاً مجانياً للزوار ومواقف مجانية للسيارات.

 

.....................

البيان الاقتصادى



اخبار متعلقة

مصر : "اتحاد الصناعات" يعلن شروط الحصول على شهادة "المكون الصناعى المصرى"
المشاهدة(397)

عقد مكتب الالتزام البيئى باتحاد الصناعات المصرية، مساء أمس الاثنين، اجتماعا لعدد من المنشآت التعريفية للتعريف بكيفية الحصول على شهادة استيفاء نسبة المكون الصناعى المصرى، وذلك للاستفادة من مميزات القانون رقم ( 5 ) لسنة 2015، والخاص بتفضيل المنتجات المصرية فى العقود الحكومية.المزيد

مصر : "صناعة عز" مقياس ومؤشر للصناعة والاستثمار المصرى
المشاهدة(1261)

المقاييس الفرنسية فى المسافات: السنتيمتر. المتر. الكيلومتر. فى الوزن: الجرام. الكيلو. الطن.المزيد

مصر : عضو "صناعة البرلمان" يحذر من وقف استيراد الحديد التركي
المشاهدة(1520)

رفض النائب طارق السيد، عضو لجنة الصناعة بالبرلمان، ربط المواقف السياسية بالمصالح الاقتصادية، مطالبا بضرورة النظر والدراسة في القرارات التي تتعلق بالاقتصاد وتؤثر على المستهلك ومحدودي الدخل، جاء ذلك تعقيبا على مقترح النائب حسين أبوجاد بوقف استيراد الحديد التركي.المزيد

اضف تعليق