الامارات : 28 دوله تشارك فى معرض الأعمال المعدنية "ستيل فاب الشرق الأوسط 2017"

الثلاثاء 10 يناير 2017 02:09 مساءً المشاهدة(2288)

 

وصول عدد العارضين المشاركين في فعاليات الدورة الثالثة عشرة من معرض الأعمال المعدنية «ستيل فاب الشرق الأوسط 2017»، إلى أكثر من 317 عارضاً من 28 دولة بحسب مركز إكسبو الشارقة.

 

ويشهد المعرض الذي يُنظمه المركز بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة خلال الفترة ما بين 16 ـ 19 يناير الجاري، مشاركة أكثر من 900 علامة تجارية وطنية وعالمية، تمثل 111 شركة إماراتية و206 شركات أجنبية، حيث تعرض منتجاتها على مساحة 26 ألف متر مربع.

 

وقال سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي للمركز رئيس الاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات، إن «ستيل فاب الشرق الأوسط» هو المعرض الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة، المتخصص في صناعات تشغيل المعادن وكذلك في قطاع صناعة الصلب.

 

وأضاف المدفع أن المعرض يُغطي تخصصات هندسة السطوح وتقنيات مناولة المواد، ويتضمن ندوات تسلط الضوء على أحدث التقنيات والتطبيقات التي تساهم في خدمة هذه الصناعة المهمة، وخصوصاً في مجالات اللحام والقطع والأدوات الآلية وقطع الغيار والأنابيب وتقنيات مقاومة التلف. وأشار إلى أن دورة المعرض هذا العام تتميز بإطلاق معرض «فاستنرز وورلد الشرق الأوسط» للمرة الثانية وجناح خاص لوسائل التثبيت، بمشاركة واسعة من أكبر المصنعين والمسوقين في العالم ومن دولة الإمارات.

 

وحث المدفع رجال الأعمال والمستثمرين على حضور المعرض والاستفادة من الفرص الذهبية التي يتيحها لعقد الشراكات وبناء العلاقات والتعرف على أحدث التقنيات، حيث يجمع الحدث شركات رائدة محلياً وعالمياً في مجال الأعمال المعدنية وصناعة الصلب.

 

وأعلن المركز عن فتح باب التسجيل للراغبين بزيارة «ستيل فاب 2017» عن طريق الموقع الإلكتروني للمعرض www.steelfabme.com، موضحاً أن الحدث يفتح أبوابه يومياً من العاشرة صباحاً ولغاية السابعة مساء، ويوفر دخولاً مجانياً للزوار ومواقف مجانية للسيارات.

 

.....................

البيان الاقتصادى



اخبار متعلقة

مصر : الصناعه والتجارة : مستلزمات الإنتاج وقطع غيار المصانع تخضع لاشراف مصلحه الرقابه الصناعيه
المشاهدة(22)

  أصدر المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة قراراً بإخضاع مستلزمات الإنتاج وقطع الغيار التي يتم استيرادها تحت أي نظام جمركي لأغراض إنتاجية أو خدمية لإشراف ومتابعة مصلحة الرقابة الصناعية مع منحها الحق في التفتيش داخل المصانع ومراكز الخدمة والصيانة المزيد

عالميه : أمريكا تتهم الإمارات بإغراق أسواقها بقضبان الصلب
المشاهدة(363)

حسب مصادر أميركية رسمية "تواجه عقوبات أميركية، بعد اتهامات بإغراق بمنتجات الصلب، وهو الأمر الذي تعتبره  يمس بالأمن القومي.المزيد

عالمية : 6583 دولارًا.. سعر طن خردة النحاس
المشاهدة(410)

كشف تقرير صادر عن وزارة التجارة والصناعة، عن ارتفاع صادرات مصر من خام وخردة النحاس خلال شهرى مايو ويونيو الماضيين إلى 1706 أطنان مقابل 1241 طنا خلال نفس الفترة من العام الماضى بزيادة نسبتها 37٪.المزيد

اضف تعليق