مصر : وزير قطاع الأعمال يبحث مع ميتسوبيشي تطوير شركة الحديد والصلب

الخميس 05 يناير 2017 01:24 صباحاً المشاهدة(641)

 

التقى، اليوم الأربعاء، الدكتور أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام، برئيس وأعضاء مجلس الإدارة والتنفيذيين بشركة "ميتسوبيشى" اليابانية للصناعات الثقيلة؛ وذلك لبحث سبل التعاون المشترك في مجال تطوير الصناعات الثقيلة التابعة لقطاع الأعمال العام.

 

جاء اللقاء على هامش زيارة وزير قطاع الأعمال العام إلى كينيا، ضمن الوفد المصري المشارك في مؤتمر طوكيو الدولى السادس حول التنمية في أفريقيا "تيكاد 6"، المنعقد حاليًا بالعاصمة نيروبى.

 

تناول اللقاء استعداد الشركة اليابانية لتقديم التدريب الفنى للعاملين والمعرفة التقنية لتحديث العديد من المصانع، كما تطرق الحديث إلى مشروع تطوير شركة الحديد والصلب المصرية واستعداد شركة "ميتسوبيشى" للدخول في المناقصة المزمع طرحها مستقبلا للتطوير.

 

حضر اللقاء محمد خضير الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار، ومسئولو السفارة المصرية بنيروبي.

 

......

فيتو



اخبار متعلقة

مصر : التنمية الصناعية : طرح 60 مليون متر أرض مرفقة للمجتمع الصناعى بحلول 2020
المشاهدة(203)

أكد أحمد عبد الرازق، رئيس هيئة التنمية الصناعية، أن الهيئة تعتزم طرح 60 مليون متر مربع أرض صناعية بحلول عام 2020، فى إطار استراتيجية وزارة التجارة والصناعة الهادفة لتوفير أرض مرفقة للمجتمع الصناعى.   وأضاف عبد...المزيد

مصر : أهم 7 معلومات عن المنطقة الصناعية الروسية فى مصر
المشاهدة(277)

تعد المنطقة الصناعية الروسية فى مصر، الأهم للشركات الروسية للدخول إلى السوق الأفريقى عامة ومصر خاصة.المزيد

مصر : "الحديد والصلب" تحدد أسعار بيع منتجاتها للتصدير والسوق المحلية
المشاهدة(442)

وافق مجلس إدارة الحديد والصلب المصرية على تحديد أسعار بيع منتجات الشركة للتصدير والسوق المحلية، وقالت الشركة في بيان لها إنه تم تحديد السعر طبقاً للأسعار العالمية من واقع مجلة ميتال إكسبيرت والمتعاقد عليها من...المزيد

اضف تعليق