rehab

مصر : محافظ المنيا إنشاء مصنع للحديد والصلب في المنطقة الصناعية باستثمارات كويتية

الأربعاء 28 ديسمبر 2016 10:50 صباحاً المشاهدة(3013)

بحث عصام البديوي محافظ المنيا، ووفد شركة الإنماء الأهلية للتنمية والاستثمار العقاري الخليجية ومقرها دولة الكويت، إجراءات إنشاء مصنع للحديد والصلب على مساحة 200 ألف متر مربع بالمنطقة الصناعية.

 

ووجه المحافظ بتيسير كافة الإجراءات الخاصة بالمحافظة لإنشاء المصنع، الذي سيكون إضافة قوية ومؤثرة للاستثمار والتنمية الصناعية في المحافظة.

 

وبحث المحافظ - خلال استقبال وفد الشركة برئاسة يوسف العميري رئيس بيت الكويت للأعمال الوطنية- عددا من المشروعات الاستثمارية والتي تنوي الشركة إقامتها في مركز ملوي، وتضم مشروعات تعليمية وصحية من خلال إقامة مدرسة ومستشفي كاملة التخصصات على مساحة 10 آلاف متر، وكمبوند سكني، حيث كلف المحافظ إدارة التخطيط العمراني والمستشار القانوني بدراسة الأمر.

 

وأشاد المحافظ، بالعلاقات الطيبة مع دولة الكويت الشقيقة، موضحا أهمية الاستثمار في مجالات "التعليم والصحة"، حيث تعد من القطاعات ذات الأولوية والاهتمام والتي يظهر مردودها على المواطنين بشكل مباشر، وأوضح أنه من الضرورة توفير الحياة الكريمة للمواطن من خلال إتاحة المقومات الأساسية للحياة، ورحب بكافة الاستثمارات على ارض المحافظة من خلال إقامة مشاريع بالمنطقة الصناعية.

 

وقال البديوي إن المحافظة على استعداد لتوفير كافة السبل والتسهيلات، لتيسير العمل خلال الفترة المقبلة، مع توفير كافة إمكانيات ومقومات المحافظة لخدمة المستثمرين وكافة الأفكار التي تخدم مواطني المحافظة.

 

 

..............

اخبار اليوم



اخبار متعلقة

عالمية : ترامب يستعد للإعلان عن أول إجراء أمريكي ينذر بحرب على جبهة الصلب
المشاهدة(1327)

بعد عامين من التهديدات التي ظل يتعرض لها الاقتصاد العالمي، يستعد الرئيس الأمريكي، دونالد ترمب، للإعلان عن أول إجراءاته الحمائية الكبيرة الذي من المحتمل أن يؤدي إلى إشعال حرب تجارية. المزيد

تقارير - عربيه : هل تكفي رسوم الحماية لتعزيز أداء الصناعات العربية؟
المشاهدة(274)

أظهرت بيانات ومؤشرات أعلنت مؤخراً، اختلاط مفاهيم فرض رسوم حمائية على الواردات من السلع على اختلاف أصنافها، حيث يستهدف جزء منها حماية الصناعات المحلية وتوفير الظروف المناسب لتطويرها، والأخرى ما تحمله من تأثيرات لتخفيض معدلات البطالة ورفع نسب التشغيل الخاصة بها.المزيد

الجزائر : الحكومة الجزائرية تخصص مليار دولار لتطوير مصنع الحجّار للحديد والصلب
المشاهدة(259)

كشفت مصادر جزائرية متطابقة أن وزير الصناعة و المناجم الجزائري الجديد بدة محجوب، و بالتزامن مع عملية "التطهير" واسعة النطاق التي أطلقها لمسح كل آثار سلفه عبد السلام بوشوارب، كلف لجنة وزارية مركزية تتكون من إطارات سامية و مركزية في وزارة الصناعة بالتحقيق في أسباب توقف مصنع الحديد و الصلب بالحجار بولاية عنابة-شرق الجزائر-عن العمل بداية الأسبوع الماضي المزيد

اضف تعليق