مصر : محافظ المنيا إنشاء مصنع للحديد والصلب في المنطقة الصناعية باستثمارات كويتية

الأربعاء 28 ديسمبر 2016 06:50 مساءً المشاهدة(3960)

بحث عصام البديوي محافظ المنيا، ووفد شركة الإنماء الأهلية للتنمية والاستثمار العقاري الخليجية ومقرها دولة الكويت، إجراءات إنشاء مصنع للحديد والصلب على مساحة 200 ألف متر مربع بالمنطقة الصناعية.

 

ووجه المحافظ بتيسير كافة الإجراءات الخاصة بالمحافظة لإنشاء المصنع، الذي سيكون إضافة قوية ومؤثرة للاستثمار والتنمية الصناعية في المحافظة.

 

وبحث المحافظ - خلال استقبال وفد الشركة برئاسة يوسف العميري رئيس بيت الكويت للأعمال الوطنية- عددا من المشروعات الاستثمارية والتي تنوي الشركة إقامتها في مركز ملوي، وتضم مشروعات تعليمية وصحية من خلال إقامة مدرسة ومستشفي كاملة التخصصات على مساحة 10 آلاف متر، وكمبوند سكني، حيث كلف المحافظ إدارة التخطيط العمراني والمستشار القانوني بدراسة الأمر.

 

وأشاد المحافظ، بالعلاقات الطيبة مع دولة الكويت الشقيقة، موضحا أهمية الاستثمار في مجالات "التعليم والصحة"، حيث تعد من القطاعات ذات الأولوية والاهتمام والتي يظهر مردودها على المواطنين بشكل مباشر، وأوضح أنه من الضرورة توفير الحياة الكريمة للمواطن من خلال إتاحة المقومات الأساسية للحياة، ورحب بكافة الاستثمارات على ارض المحافظة من خلال إقامة مشاريع بالمنطقة الصناعية.

 

وقال البديوي إن المحافظة على استعداد لتوفير كافة السبل والتسهيلات، لتيسير العمل خلال الفترة المقبلة، مع توفير كافة إمكانيات ومقومات المحافظة لخدمة المستثمرين وكافة الأفكار التي تخدم مواطني المحافظة.

 

 

..............

اخبار اليوم



اخبار متعلقة

الجزائر : 10 مشاريع لإنتاج الحديد قيد الإنجاز في الجزائر
المشاهدة(133)

توجد عشر (10) مشاريع لإنتاج الحديد والصلب قيد الإنجاز بطاقة إنتاج تفوق 55ر8 مليون طن سنويا حسب التوقعات منها أربعة (4) مشاريع كبرى وهي: المزيد

مصر : تعرف على الخدمات التى يقدمها أول مجمع للمصدرين بـ 6 أكتوبر
المشاهدة(197)

قالت شيرين الشوربجى، الرئيسة التنفيذية لهيئة تنمية الصادرات، إن مجمع خدمات المصدرين بـ 6 أكتوبر يقدم الخدمات الرئيسية لهيئة تنمية الصادرات شاملة إتاحة المعلومات وبيانات التجارة الخارجية والأسواق المحتملة المزيد

الجزائر : الحديد والصلب : الإنتاج الوطني يصل إلى 12 مليون طن سنويا في آفاق 2020
المشاهدة(224)

ينتظر أن يرتفع حجم الإنتاج الوطني في شعبة الحديد والصلب إلى 12 مليون طن سنويا بغضون سنة 2020، حسبما أفادت به وزارة الصناعة والمناجم في تقرير لها حول وضعية وآفاق شعبة الحديد والصلب في الجزائر.المزيد

اضف تعليق