rehab

مصر : محافظ المنيا إنشاء مصنع للحديد والصلب في المنطقة الصناعية باستثمارات كويتية

الأربعاء 28 ديسمبر 2016 10:50 صباحاً المشاهدة(3477)

بحث عصام البديوي محافظ المنيا، ووفد شركة الإنماء الأهلية للتنمية والاستثمار العقاري الخليجية ومقرها دولة الكويت، إجراءات إنشاء مصنع للحديد والصلب على مساحة 200 ألف متر مربع بالمنطقة الصناعية.

 

ووجه المحافظ بتيسير كافة الإجراءات الخاصة بالمحافظة لإنشاء المصنع، الذي سيكون إضافة قوية ومؤثرة للاستثمار والتنمية الصناعية في المحافظة.

 

وبحث المحافظ - خلال استقبال وفد الشركة برئاسة يوسف العميري رئيس بيت الكويت للأعمال الوطنية- عددا من المشروعات الاستثمارية والتي تنوي الشركة إقامتها في مركز ملوي، وتضم مشروعات تعليمية وصحية من خلال إقامة مدرسة ومستشفي كاملة التخصصات على مساحة 10 آلاف متر، وكمبوند سكني، حيث كلف المحافظ إدارة التخطيط العمراني والمستشار القانوني بدراسة الأمر.

 

وأشاد المحافظ، بالعلاقات الطيبة مع دولة الكويت الشقيقة، موضحا أهمية الاستثمار في مجالات "التعليم والصحة"، حيث تعد من القطاعات ذات الأولوية والاهتمام والتي يظهر مردودها على المواطنين بشكل مباشر، وأوضح أنه من الضرورة توفير الحياة الكريمة للمواطن من خلال إتاحة المقومات الأساسية للحياة، ورحب بكافة الاستثمارات على ارض المحافظة من خلال إقامة مشاريع بالمنطقة الصناعية.

 

وقال البديوي إن المحافظة على استعداد لتوفير كافة السبل والتسهيلات، لتيسير العمل خلال الفترة المقبلة، مع توفير كافة إمكانيات ومقومات المحافظة لخدمة المستثمرين وكافة الأفكار التي تخدم مواطني المحافظة.

 

 

..............

اخبار اليوم



اخبار متعلقة

ماذا وراء ارتفاع أسعار الحديد فى مصر والعالم؟
المشاهدة(618)

تشهد أسعار الحديد فى السوق المحلية ارتفاعات متتالية تعيد إلى الذاكرة أحداث عام 2008 عندما كانت الأسعار تزيد بصفة شبه يومية وتسببت تلك الارتفاعات فى ارتباك وكساد بالسوق المزيد

مصر : غضب بين مستثمري الألف مصنع بسبب رسوم استخراج التراخيص الصناعية
المشاهدة(380)

تسبب إعلان وزارة التجارة والصناعة عن الرسوم الجديدة المقررة للحصول على ترخيص لكل منشأة صناعية، في إشعال غضب مستثمري الألف مصنع بالقاهرة الجديدة، ولاسيما على أصحاب المنشآت الصغيرة وفيما يخص المكاتب الاسشتارية أو الاعتماد والخاصة بإنهاء التراخيص .   إعلان وزارة التجارة والصناعة عن الرسوم الجديدة المقررة للحصول على ترخيص لكل منشأة صناعية، في إشعال غضب مستثمري الألف مصنع...المزيد

مصانع الصاج البارد والمجلفن يتضررون من الاسعار المغرقه للواردات من الصين وروسيا
المشاهدة(71)

تاثير فرض رسوم الاغراق لا تتجاوز 1% من تكلفه الاجهزة المنزليه ، مصانع مسطحات الصلب المسحوب على البارد والمجلفن تعانى من الاستيراد باسعار رخصيه ومتدنيه من الشركات المنتجه والتجاريه الصين وروسيا وبلجيجا التى تقوم بمماراسات سياسه الاغراق للاستحواذ على السوق المصرى واغلاق الصناعه الوطنيه  المزيد

اضف تعليق