الماسيه جروب

الماسيه جروب - اخبار داخلى
اعلان الثلاثيه بلاتينى - داخل الاخبار

عالمية : الاتحاد الأوروبي يحقق في تصدير الصين للصلب بأسعار غير عادلة

السبت 10 ديسمبر 2016 11:01 صباحاً المشاهدة(1246)

أطلق الاتحاد الأوروبي تحقيقا حول ما إذا كانت الشركات الصينية تبيع الصلب المقاوم للصدأ لأوروبا بأسعار مخفضة بشكل غير عادل، في أحدث الإجراءات ضد الواردات الصينية الرخيصة. ووافقت المفوضية الأوروبية على قبول الشكوى المقدمة من مصنعي الصلب في الاتحاد الأوروبي وقررت بدء التحقيق في مدى صحة هذا الادعاء، بحسب ما نقلته الصحيفة الرسمية للاتحاد الأوروبي أمس الجمعة.

 

وفرض الاتحاد الأوروبي رسوما جمركية على مجموعة من منتجات الصلب بعد تحقيقات مماثلة خلال السنوات القليلة الماضية، لمواجهة ما يقول المنتجون الأوروبيون إنه طوفان من الصلب الذي تخسر الشركات الصينية من أسعار بيعه لكنها تفعل ذلك بسبب الإنتاج المفرط.

 

وخفض نحو 5 آلاف وظيفة في قطاع صناعة الصلب في المملكة المتحدة العام الماضي، في ظل معاناة القطاع للتصدي للمنافسة الشرسة للواردات الصينية الرخيصة وارتفاع تكاليف الطاقة.

 

.................

خليج 24



العلا - اسفل الاخبار
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

الصين تخطط لتخفيض 100 مليون طن إلى 150 مليون طن من قدرة انتاج الصلب الخام
المشاهدة(625)

تلعب شركات الصلب الصينية الخاصة دورا أكبر في تقليل القدرة في الصناعة، وفقا لغرفة التجارة بالقطاع.المزيد

«الماسية لحلول البناء المتكاملة» تطلق حملة قومية لمحاربة الغش في تجارة الحديد
المشاهدة(431)

تماشيًا مع الاتجاهات القومية الرامية لتدعيم صناعة البناء والتشييد والنهضة بالبنية التحتية اللازمة تحقيقًا لاستراتيجية التنمية المستدامة 2030، أطلقت شركة الماسية لحلول البناء المتكاملة المزيد

الشاهين: مستمر في متابعة مجمع الحديد والصلب
المشاهدة(314)

أعلن النائب أسامة الشاهين استمراره في متابعة موضوع مجمع الحديد والصلب لضمان عدم ترسيته على شركة معينة أيا كانت جنسيتها، مؤكدا عدم قبوله بأي تهاون، خاصة فيما يتعلق بالأمن العام والأموال العامة.المزيد

اضف تعليق