rehab

عالمية : الاتحاد الأوروبي يحقق في تصدير الصين للصلب بأسعار غير عادلة

السبت 10 ديسمبر 2016 11:01 صباحاً المشاهدة(721)

أطلق الاتحاد الأوروبي تحقيقا حول ما إذا كانت الشركات الصينية تبيع الصلب المقاوم للصدأ لأوروبا بأسعار مخفضة بشكل غير عادل، في أحدث الإجراءات ضد الواردات الصينية الرخيصة. ووافقت المفوضية الأوروبية على قبول الشكوى المقدمة من مصنعي الصلب في الاتحاد الأوروبي وقررت بدء التحقيق في مدى صحة هذا الادعاء، بحسب ما نقلته الصحيفة الرسمية للاتحاد الأوروبي أمس الجمعة.

 

وفرض الاتحاد الأوروبي رسوما جمركية على مجموعة من منتجات الصلب بعد تحقيقات مماثلة خلال السنوات القليلة الماضية، لمواجهة ما يقول المنتجون الأوروبيون إنه طوفان من الصلب الذي تخسر الشركات الصينية من أسعار بيعه لكنها تفعل ذلك بسبب الإنتاج المفرط.

 

وخفض نحو 5 آلاف وظيفة في قطاع صناعة الصلب في المملكة المتحدة العام الماضي، في ظل معاناة القطاع للتصدي للمنافسة الشرسة للواردات الصينية الرخيصة وارتفاع تكاليف الطاقة.

 

.................

خليج 24



اخبار متعلقة

580 جنيها انخفاض فى اسعار حديد التسليح
المشاهدة(103)

أعلنت  مجموعه حديد عز عن اسعار حديد التسليح والتى تسرى اعتبارا من 17 يناير 2017  المزيد

الإمارات : «ستيل فاب الشرق الأوسط» ينطلق اليوم في «إكسبو الشارقة»
المشاهدة(230)

يفتتح الشيخ خالد بن عبد الله بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الموانئ والجمارك بالشارقة، اليوم، في مركز «إكسبو الشارقة» فعاليات الدورة الثالثة عشرة من معرض الأعمال المعدنية «ستيل فاب الشرق الأوسط 2017»، الذي يقام بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وبمشاركة أكثر من 317 عارضاً من 28 دولة من بينها 111 شركة إماراتية، يمثلون أكثر من 900 علامة تجارية وطنية وعالمية، على مساحة...المزيد

مصر : عنتر للصلب يعلن عن اسعار حديد التسليح اعتبارا من 14 يناير 2017
المشاهدة(1164)

اعلن مصنع عنتر للصلب عن اسعار حديد التسليح بانخفاض الاسعار لتصل الى 9850 والتى تسرى اعتبارا من السبت الموافق 14/1/2017 وابلغ المصنع جميع عملائه الكرام برساله نصيه تحتوى السعر الجديد المزيد

اضف تعليق