rehab

عالمية : الاتحاد الأوروبي يحقق في تصدير الصين للصلب بأسعار غير عادلة

السبت 10 ديسمبر 2016 07:01 مساءً المشاهدة(1123)

أطلق الاتحاد الأوروبي تحقيقا حول ما إذا كانت الشركات الصينية تبيع الصلب المقاوم للصدأ لأوروبا بأسعار مخفضة بشكل غير عادل، في أحدث الإجراءات ضد الواردات الصينية الرخيصة. ووافقت المفوضية الأوروبية على قبول الشكوى المقدمة من مصنعي الصلب في الاتحاد الأوروبي وقررت بدء التحقيق في مدى صحة هذا الادعاء، بحسب ما نقلته الصحيفة الرسمية للاتحاد الأوروبي أمس الجمعة.

 

وفرض الاتحاد الأوروبي رسوما جمركية على مجموعة من منتجات الصلب بعد تحقيقات مماثلة خلال السنوات القليلة الماضية، لمواجهة ما يقول المنتجون الأوروبيون إنه طوفان من الصلب الذي تخسر الشركات الصينية من أسعار بيعه لكنها تفعل ذلك بسبب الإنتاج المفرط.

 

وخفض نحو 5 آلاف وظيفة في قطاع صناعة الصلب في المملكة المتحدة العام الماضي، في ظل معاناة القطاع للتصدي للمنافسة الشرسة للواردات الصينية الرخيصة وارتفاع تكاليف الطاقة.

 

.................

خليج 24



اخبار متعلقة

تعرف على أسعار النقل ( النولون ) لحديد التسيلح فى مصر
المشاهدة(1268)

متوسط أسعار نولون حديد التسيلح فى مصر من (السويس - العاشر - اكتوبر ) الى جميع انحاء الجمهوريه المزيد

الجزائر : استئناف الإنتاج بمركب الحديد والصلب سيدار- الحجار
المشاهدة(166)

تم مساء هذا الأحد بمركب الحديد والصلب سيدار-الحجار بولاية عنابة استئناف عمليات الإنتاج بمختلف وحدات المركب وذلك منذ توقيف الفرن العالي رقم 2 بسبب مشكل نقص المياه ، حسب ما علم من المدير العام لذات المركب شمس الدين معطاء...المزيد

مصر : التصديرى لمواد البناء : ارتفاع صادرات الحديد الصب والصلب بنسبه 177% عن العام الماضى
المشاهدة(220)

أعلن المجلس التصديري لمواد البناء، عن ارتفاع إجمالي صادراته خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر من العام الحالي، لتبلغ 3.805 مليار دولار، مقارنة 3.534 مليار دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.المزيد

اضف تعليق