rehab

عالمية : الاتحاد الأوروبي يحقق في تصدير الصين للصلب بأسعار غير عادلة

السبت 10 ديسمبر 2016 11:01 صباحاً المشاهدة(1019)

أطلق الاتحاد الأوروبي تحقيقا حول ما إذا كانت الشركات الصينية تبيع الصلب المقاوم للصدأ لأوروبا بأسعار مخفضة بشكل غير عادل، في أحدث الإجراءات ضد الواردات الصينية الرخيصة. ووافقت المفوضية الأوروبية على قبول الشكوى المقدمة من مصنعي الصلب في الاتحاد الأوروبي وقررت بدء التحقيق في مدى صحة هذا الادعاء، بحسب ما نقلته الصحيفة الرسمية للاتحاد الأوروبي أمس الجمعة.

 

وفرض الاتحاد الأوروبي رسوما جمركية على مجموعة من منتجات الصلب بعد تحقيقات مماثلة خلال السنوات القليلة الماضية، لمواجهة ما يقول المنتجون الأوروبيون إنه طوفان من الصلب الذي تخسر الشركات الصينية من أسعار بيعه لكنها تفعل ذلك بسبب الإنتاج المفرط.

 

وخفض نحو 5 آلاف وظيفة في قطاع صناعة الصلب في المملكة المتحدة العام الماضي، في ظل معاناة القطاع للتصدي للمنافسة الشرسة للواردات الصينية الرخيصة وارتفاع تكاليف الطاقة.

 

.................

خليج 24



اخبار متعلقة

مصر : شركة كويتية عرضت إقامة مصنع في مصر بـ 480 مليون يورو لإنتاج «المواسير غير الملحومة»
المشاهدة(484)

أفاد رئيس هيئة التنمية الصناعية في مصر أحمد عبد الرازق، أن شركة كويتية، رفض الإفصاح عنها، تقدمت بطلب من أجل إقامة مصنع لإنتاج «المواسير» غير الملحومة، باستثمارات تصل إلى 480 مليون يورو. المزيد

عاليمة : خام الحديد يستأنف الهبوط مع مخاوف تَأَخَّر الطلب الصيني
المشاهدة(2094)

واصل سعر خام الحديد تراجعه بنهاية جلسة أمس الأربعاء؛ بفعل مخاوف بخصوص تَأَخَّر الطلب الصيني على الخام. المزيد

مصر : شركه "حديد عز" تعلن عن اسعار حديد التسليح اعتبارا من 25 مارس 2017
المشاهدة(3173)

أعلنت شركة "حديد عز" عن اسعار حديد التسليح (اطوال ولفائف ) والتى تسرى اعتبارا من يوم السبت  25 مارس 2017 وابلغت المجموعه جميع وكلائها برساله نصيه. المزيد

اضف تعليق