مصر : بدء الأنتاج الجديد لمصنع المدينة المنورة (قوطة سابقا)

الأربعاء 23 نوفمبر 2016 05:22 مساءً المشاهدة(9842)

أعلن الاستاذ محمد السويفي المدير التجارى لمجموعة المدينة المنورة بدء انتاج المرحلة الأولى لحديد المدينة وتشمل الأقطار 10م 12م 16م  وهى الأن متاحة على أرض المصنع، وجارى الأن تطوير المصنع واستكمال باقي المراحل مع بداية 2017.

وصرح السويفي بأن مجموعة  المدينة المنورة اسم له تاريخ لخبراتها وقوتها التنافسية في سوق الحديد فى مصر وبدخولها لقطاع التصنيع هو تحدى جديد للشركة وهذا لمواكبة توجهات الدولة للصناعة المحلية.

 

وصرح السويفي أن الشركة تسعى لتطوير رؤيتها للسوق الفترة القادمة من خلال تطوير استراتيجيتها التى سوف تنقل الشركة لنقلة نوعية في 2017 لتواكب التطور السريع الذي يشهده قطاع الحديد والصلب  وليدخل سوق المنافسة المحلية بقوة .

 

كما أكد  السويفي لـ "شبكة الحديد والصلب" إلى أن قطاع حديد التسليح  هو عصب قطاع البناء والتشييد الذي يشهد طفرة كبرى في مصر خلال الفترة الحالية  لوجود مشروعات استثمارية وتنموية وصناعية ضخمة.. مما سوف يؤدي في النهاية لرواج شديد في سوق الحديد ومواد البناء.



اخبار متعلقة

مصر : التنمية الصناعية : طرح 60 مليون متر أرض مرفقة للمجتمع الصناعى بحلول 2020
المشاهدة(176)

أكد أحمد عبد الرازق، رئيس هيئة التنمية الصناعية، أن الهيئة تعتزم طرح 60 مليون متر مربع أرض صناعية بحلول عام 2020، فى إطار استراتيجية وزارة التجارة والصناعة الهادفة لتوفير أرض مرفقة للمجتمع الصناعى.   وأضاف عبد...المزيد

مصر : أهم 7 معلومات عن المنطقة الصناعية الروسية فى مصر
المشاهدة(246)

تعد المنطقة الصناعية الروسية فى مصر، الأهم للشركات الروسية للدخول إلى السوق الأفريقى عامة ومصر خاصة.المزيد

مصر : "الحديد والصلب" تحدد أسعار بيع منتجاتها للتصدير والسوق المحلية
المشاهدة(398)

وافق مجلس إدارة الحديد والصلب المصرية على تحديد أسعار بيع منتجات الشركة للتصدير والسوق المحلية، وقالت الشركة في بيان لها إنه تم تحديد السعر طبقاً للأسعار العالمية من واقع مجلة ميتال إكسبيرت والمتعاقد عليها من...المزيد

اضف تعليق