مصر : بدء الأنتاج الجديد لمصنع المدينة المنورة (قوطة سابقا)

الأربعاء 23 نوفمبر 2016 05:22 مساءً المشاهدة(9364)

أعلن الاستاذ محمد السويفي المدير التجارى لمجموعة المدينة المنورة بدء انتاج المرحلة الأولى لحديد المدينة وتشمل الأقطار 10م 12م 16م  وهى الأن متاحة على أرض المصنع، وجارى الأن تطوير المصنع واستكمال باقي المراحل مع بداية 2017.

وصرح السويفي بأن مجموعة  المدينة المنورة اسم له تاريخ لخبراتها وقوتها التنافسية في سوق الحديد فى مصر وبدخولها لقطاع التصنيع هو تحدى جديد للشركة وهذا لمواكبة توجهات الدولة للصناعة المحلية.

 

وصرح السويفي أن الشركة تسعى لتطوير رؤيتها للسوق الفترة القادمة من خلال تطوير استراتيجيتها التى سوف تنقل الشركة لنقلة نوعية في 2017 لتواكب التطور السريع الذي يشهده قطاع الحديد والصلب  وليدخل سوق المنافسة المحلية بقوة .

 

كما أكد  السويفي لـ "شبكة الحديد والصلب" إلى أن قطاع حديد التسليح  هو عصب قطاع البناء والتشييد الذي يشهد طفرة كبرى في مصر خلال الفترة الحالية  لوجود مشروعات استثمارية وتنموية وصناعية ضخمة.. مما سوف يؤدي في النهاية لرواج شديد في سوق الحديد ومواد البناء.



اخبار متعلقة

تعرف على أسعار النقل ( النولون ) لحديد التسيلح فى مصر
المشاهدة(1268)

متوسط أسعار نولون حديد التسيلح فى مصر من (السويس - العاشر - اكتوبر ) الى جميع انحاء الجمهوريه المزيد

الجزائر : استئناف الإنتاج بمركب الحديد والصلب سيدار- الحجار
المشاهدة(166)

تم مساء هذا الأحد بمركب الحديد والصلب سيدار-الحجار بولاية عنابة استئناف عمليات الإنتاج بمختلف وحدات المركب وذلك منذ توقيف الفرن العالي رقم 2 بسبب مشكل نقص المياه ، حسب ما علم من المدير العام لذات المركب شمس الدين معطاء...المزيد

مصر : التصديرى لمواد البناء : ارتفاع صادرات الحديد الصب والصلب بنسبه 177% عن العام الماضى
المشاهدة(221)

أعلن المجلس التصديري لمواد البناء، عن ارتفاع إجمالي صادراته خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر من العام الحالي، لتبلغ 3.805 مليار دولار، مقارنة 3.534 مليار دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.المزيد

اضف تعليق