rehab

مصر : حجازى يبحث مع سفير دولة باراجواى التعاون التجارى فى قطاع الحديد والصلب

الأربعاء 23 نوفمبر 2016 07:14 صباحاً المشاهدة(5083)

التقى المهندس احمد حجازى المدير التنفيذى لموقع شبكة الحديد والصلب بسياده السفير السديس مورا روداس، سفير جمهورية باراجواى لدى مصر لبحث التعاون التجارى فى قطاع الحديد والصلب بين البلدين وياتى هذا اللقاء  في إطار توجه الدولة لتنمية الصادرات المصرية من أجل النهوض بالاقتصاد المصري ودعم دور الصناعة المصرية؛ حيث قامت (شبكة الحديد والصلب) بالبدء بالبحث عن فرص استثمار خارجية عن طريق البحث عن فرص تصديريه خارجية، وتم التواصل مع عدد من السادة السفراء والملاحق التجارية. ونتيجة للجهود المذكورة تم اليوم عقد لقاء هام مع سيادة السفير نيلسون إلسيديس روداس) سفير جمهورية باراجواي بأمريكا الجنوبية، بناء على طلب رسمي من سيادة السفير. حيث تم خلال اللقاء استعراض جانب من قدرات شبكة الحديد والصلب واستعداداتها لتحقيق تواصل مميز مع قطاع صناعة الصلب في مصر من أجل بحث فرص استثمار مصرية عن طريق التصدير لجمهورية باراجواي وفقا لمتطلبات السوق لديهم واعداد زيارات ميدانية لعدد من المصانع المصرية التى تعمل فى قطاع الحديد والصلب.

 

وصرح سيادة السفير بان باراجواى تستورد 70% من احتياجاتها من منتجات الصلب وان من الممكن ان تستحوذ مصر على حصة كبيرة من هذه النسبة وهذا لما تتمتع به صناعه الصلب المصرية  من قوة جودتها التنافسية.

 

واكد حجازى على ان مصر تمتلك بالفعل العديد من مصانع الصلب العملاقة التى تستطيع تلبية الأحتياجات التصديره وان عدد كبير من مصانع الصلب المصرية تسعى دائما للتطوير المستمر لزياده حجم الأنتاج والتطوير التكنولوجى.

 

واضاف سياده السفير بأن خطوة تعويم سعر صرف العملة المحلية خطوة مشجعه  لجذب الاستثمارات الخارجية لما لها اثر كبير على زيادة القيمة الشرائية  للدولار داخل مصر وفتح أسواق خارجية للتصدير بقوه تنافسية عالية. 

 

  

 

  

 

  

 

  

 

      

 



اخبار متعلقة

تعرف على أسعار النقل ( النولون ) لحديد التسيلح فى مصر
المشاهدة(1322)

متوسط أسعار نولون حديد التسيلح فى مصر من (السويس - العاشر - اكتوبر ) الى جميع انحاء الجمهوريه المزيد

الجزائر : استئناف الإنتاج بمركب الحديد والصلب سيدار- الحجار
المشاهدة(171)

تم مساء هذا الأحد بمركب الحديد والصلب سيدار-الحجار بولاية عنابة استئناف عمليات الإنتاج بمختلف وحدات المركب وذلك منذ توقيف الفرن العالي رقم 2 بسبب مشكل نقص المياه ، حسب ما علم من المدير العام لذات المركب شمس الدين معطاء...المزيد

مصر : التصديرى لمواد البناء : ارتفاع صادرات الحديد الصب والصلب بنسبه 177% عن العام الماضى
المشاهدة(225)

أعلن المجلس التصديري لمواد البناء، عن ارتفاع إجمالي صادراته خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر من العام الحالي، لتبلغ 3.805 مليار دولار، مقارنة 3.534 مليار دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.المزيد

اضف تعليق