حديد عز
اعلان المراكبى داخل الاخبار

عالمية : الاتحاد الأوروبي يفرض رسوم إغراق على واردات الحديد وأنابيب الصلب من الصين

الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 12:49 مساءً المشاهدة(2952)

قررت المفوضية الأوروبية امس الاثنين فرض رسوم إغراق على شركات إنتاج أنابيب الصلب والحديد غير الملحومة الصينية، في إطار الجهود الرامية لحماية الشركات الأوروبية العاملة في هذا المجال في مواجهة الواردات الرخيصة.

 

يذكر ان الصين هي أكبر مصدر للسلع إلى الاتحاد الأوروبي، لكن الاتحاد يعتقد أنه يتم خفض أسعار تصدير بعض هذه المنتجات إلى أسواقه بطريقة غير مشروعة.

 

وفرضت المفوضية وهي الذراع التنفيذية للاتحاد الأوروبي رسوم إغراق على الكثير من المنتجات الصينية بما في ذلك 18 منتجا في قطاع الصلب. كما تتهم المفوضية الصين بتضخيم الفائض من منتجات الصلب في الأسواق العالمية مما أدى إلى تراجع أسعارها بشدة.

 

وذكرت المفوضية أن الرسوم على الحديد وأنابيب الصلب غير الملحومة ستتراوح بين 5ر43% و1ر81%، لإتاحة الفرصة المطلوبة للشركات الأوروبية لمواجهة المنافسة.

 

وأضافت المفوضية أن هذه الرسوم ستمنع الضرر عن الشركات الأوروبية العاملة في إنتاج أنابيب الصلب، يذكر أن هذه الأنابيب تستخدم في محطات الطاقة وأعمال التشييد وصناعة النفط والغاز.

 

..............

بوابة الفجر



العلا - اسفل الاخبار
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

وزير الإسكان يتفقد بدء الأعمال بـ8460 وحدة سكنية في مدينة السلام
المشاهدة(148)

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بدء تنفيذ الوحدات السكنية في أرض الـ150 فداناً بمدينة السلام، التي حصلت عليها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة من مصنع 18 الحربي المزيد

ليبيا : الدكتور محمد عبدالملك... الشركة ملتزمة بالضوابط الشرعية التي تخص بيع الحديد
المشاهدة(744)

صرح الدكتور محمد عبدالملك الفقيه رئيس مجلس إدارة الشركة الليبية للحديد والصلب عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بأن الشركة الليبية للحديد والصلب ملتزمة بالضوابط الشرعية  المزيد

اضف تعليق