حديد عز
اعلان المراكبى داخل الاخبار

مصر : رئيس البنك الأهلي يكشف أسباب تراجع سعر الدولار محليًا

الأربعاء 09 نوفمبر 2016 01:38 مساءً المشاهدة(3079)

كشف هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي المصري، عن أسباب تراجع سعر الدولار محليًا، منذ تعاملات أمس يرجع لزيادة الحصيلة الدولارية بالبنوك، و وإعلان وزير المالية عن وصول الشريحة الأولى من قرض صندوق النقد الأسبوع المقبل والتي تقدر بـ 2.5 مليار دولار.

 

وأكد هشام عكاشة، في تصريحات له، أن إعلان كريستين لاجارد، مدير صندوق النقد الدولي، عن توصيتها بالموافقة على إقراض مصر 12 مليار دولار خلال 3 سنوات، هذا بجانب نتيجة الانتخابات الأمريكية، التي أدت لتراجع الأسعار العالمية للدولار.

 

وأوضح رئيس البنك الأهلي، أن قيام البنوك بتوفير احتياجات العملاء من الدولار لاستيراد المنتجات والسلع الأساسية، ساهمت أيضًا في تراجع الأسعار المحلية للعملات.

 

.....................

بوابه اخبار اليوم



العلا - اسفل الاخبار
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

وزير الإسكان يتفقد بدء الأعمال بـ8460 وحدة سكنية في مدينة السلام
المشاهدة(148)

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بدء تنفيذ الوحدات السكنية في أرض الـ150 فداناً بمدينة السلام، التي حصلت عليها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة من مصنع 18 الحربي المزيد

ليبيا : الدكتور محمد عبدالملك... الشركة ملتزمة بالضوابط الشرعية التي تخص بيع الحديد
المشاهدة(744)

صرح الدكتور محمد عبدالملك الفقيه رئيس مجلس إدارة الشركة الليبية للحديد والصلب عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بأن الشركة الليبية للحديد والصلب ملتزمة بالضوابط الشرعية  المزيد

اضف تعليق