rehab

مصر : رئيس البنك الأهلي يكشف أسباب تراجع سعر الدولار محليًا

الأربعاء 09 نوفمبر 2016 01:38 مساءً المشاهدة(2854)

كشف هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي المصري، عن أسباب تراجع سعر الدولار محليًا، منذ تعاملات أمس يرجع لزيادة الحصيلة الدولارية بالبنوك، و وإعلان وزير المالية عن وصول الشريحة الأولى من قرض صندوق النقد الأسبوع المقبل والتي تقدر بـ 2.5 مليار دولار.

 

وأكد هشام عكاشة، في تصريحات له، أن إعلان كريستين لاجارد، مدير صندوق النقد الدولي، عن توصيتها بالموافقة على إقراض مصر 12 مليار دولار خلال 3 سنوات، هذا بجانب نتيجة الانتخابات الأمريكية، التي أدت لتراجع الأسعار العالمية للدولار.

 

وأوضح رئيس البنك الأهلي، أن قيام البنوك بتوفير احتياجات العملاء من الدولار لاستيراد المنتجات والسلع الأساسية، ساهمت أيضًا في تراجع الأسعار المحلية للعملات.

 

.....................

بوابه اخبار اليوم



اخبار متعلقة

عالمية : إنتاج الصلب العالمي يقفز 5% في أبريل
المشاهدة(302)

ارتفع إنتاج الصلب العالمي بنسبة 5% خلال أبريل/نيسان الماضي مواصلا الانتعاش الذي شهده في الربع السنوي الأول.المزيد

مصر : تقرير انجاز مركز بحوث وتطوير الفلزات
المشاهدة(47)

  تقريـر انجــاز مــركز بحـــوث وتطــوير الفلـــزات   عن شهر إبريل 2017       تم التعاقد على : مشروع التحالف القومي لصناعة الفضاء : قمر صناعي تجريبي لتكنولوجيات مطورة     يهدف هذا المشروع الي تطوير مواد جديدة من السبائك الحديدية لتحسين كفاءة الاجهزة الفضائية،حيث أنه من المعروف أن المواد التي يتم...المزيد

مصر : عنتر للصلب يعلن عن اسعار حديد التسليح اعتبارا من 23 مايو 2017
المشاهدة(975)

اعلن مصنع عنتر للصلب عن اسعار حديد التسليح  والتى تسرى اعتبارا من اليوم  الثلاثاء  الموافق 23 مايو  2017 وابلغ المصنع عملائه رساله نصيه تحتوى السعر الجديد المزيد

اضف تعليق