الماسيه جروب

أخبارالأمارات

حديد عز
الماسيه جروب - اخبار داخلى
اعلان المراكبى داخل الاخبار

الإمارات: حديد الإمارات تشارك في "قمة الصلب العربي" و"المعرض الدولي للصلب" 2016.

الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 09:51 مساءً المشاهدة(8566)

شاركت حديد الامارات أكبر مصنع متكامل للحديد في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملوكة للشركة القابضة العامة " صناعات" في أعمال قمة الصلب العربي والمعرض الدولي للصلب 2016 المصاحب لها والذي انطلقت أعماله يوم أمس في فندق كونراد دبي بمشاركة أكثر من 160 وفدا تمثل قطاع صناعة الحديد والصلب في المنطقة.
 
يشارك في القمة والتي تعتبر منتدى سنويا ينظمه الإتحاد العربي للحديد والصلب عددا من أبرز شركات الحديد والصلب في المنطقة العربية مثل شركة حديد عز وحديد الإمارات وسابك والراجحي..  إضافة إلى أهم الشركات من المغرب العربي والجزائر وغيرها من الدول العربية المنتجة للحديد والصلب .
 
 
وشهد اليوم الأول مشاركة حديد الإمارات في أعمال القمة حيث قدمت الشركة عرضا تقديميا حول قطاع صناعة الحديد في المنطقة العربية وتناول القضايا التجارية والانظمة والتعاون بالإضافة إلى مواضيع الإستيراد والتصدير والاستهلاك والانتاج.
 
وتناولت القمة مواضيع عديدة أبرزها صناعة الصلب العربي والموقع التنافسي واستراتيجيات النمو وآفاق صناعة الصلب في العالم خلال عام 2016 وفرص واتجاهات الإستثمار في صناعة الصلب في المنطقة العربية وتأثير ارتفاع أسعار النفط والغاز على اقتصاديات تصنيع الصلب وغيرها من القضايا.
 
وحقق اليوم الأول من المعرض الدولي للصلب 2016 اقبالا لافتا من قبل الشركات العارضة باعتباره منصة لعرض منتجات الحديد والصلب والحلول التقنية الحديثة المستخدمة وشكل فرصة للتواصل مع المنتجين والعملاء والمهتمين بقطاع صناعة الحديد والصلب في العالم العربي.
 
وحرصت حديد الإمارات على المشاركة في أعمال هذا المؤتمر المتخصص تعزيزا لمكانتها الرائدة ودورها الفعال في تطوير صناعة الحديد والصلب في المنطقة خصوصا في ظل انعقاده تحت الظروف الراهنة التي يمر بها القطاع على المستوى العالمي وفي المنطقة نظرا لكونه منصة مهمة لتبادل الآراء والمقترحات والتنسيق بين اعضاء الإتحاد على جميع الأصعدة المتعلقة بالقطاع.



العلا - اسفل الاخبار
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

حديد الإمارات تعلن 50 وظيفة شاغرة خلال معرض أبوظبي 2018
المشاهدة(764)

قال الرئيس التنفيذي بشركة حديد الإمارات، إن الشركة طرحت من خلال مشاركتها بمعرض توظيف أبوظبي 2018 عدد 50 وظيفة فنية شاغرة بهدم توطين مهنة صناعة الحديد في الدولة.المزيد

الإمارات : يحيي سعيد.. إرتفاع حركه البيع لحديد التسليح مع إنتظار زيادات أخرى فى الأسعار
المشاهدة(2563)

صرح السيد يحيى سعيد مدير عام مجموعة فارس أبو مياله لتجارة مواد البناء، أن أسعار الحديد فى الإمارات تواصل إرتفاعها حيث أن بلغ سعر مصنع حديد الإمارات 2250 درهم المزيد

الإمارات : يحيى سعيد .. مصانع الحديد الإماراتيه تسعى لتلبيه إحتياجات السوق من الحديد بشكل كامل
المشاهدة(2221)

قال الأستاذ يحيى سعيد مديرعام شركة طيور الخليج لتجارة مواد البناء أن قطاع الحديد داخل الإمارات يعتمد بشكل رئيسى على المزيد

اضف تعليق