أخبار مصرية

حديد عز
اعلان المراكبى داخل الاخبار

مصر: أسعار عقود حديد التسليح مع المصدرين الاجانب في مصر خلال الأسبوع

الخميس 29 سبتمبر 2016 07:22 مساءً المشاهدة(2347)

نشط سوق تجارة حديد التسليح في مصر خلال هذا الأسبوع بعد الانتهاء من أجازات عيد الأضحى المبارك وبالرغم من تراجع نشاط سوق الحديد في مصر بشكل عام فقد تم توقيع عدة عقود مع مصدرين أجانب والتي أظهرت في مجملها ضعف الطلب على حديد التسليح.
 
وقد وافق مصدري الصلب في تركيا على تخفيض أسعار حديد التسليح حوالي 5 دولار للطن ليصل إلى 385-390 دولار للطن سيف لشحنات شهر أكتوبر القادم.
 
وقد أشار المستوردون في مصر بان شحنات الصلب من تركيا سوف تظل هي الأقرب لتلبية احتياجاتهم وذلك لقصر مدة التوريد وقد تم توقيع عقود خلال هذا الأسبوع بكمية تصل إلى حوالي 20 ألف طن من حديد التسليح بسعر يصل إلى 390 دولار سيف.
 
ومن جهة أخرى فان عروض مصدري حديد التسليح في مجموعة الدول المستقلة تصل إلى 380-385 دولار للطن شحنات شهر نوفمبر القادم بعد فترة طويلة من عدم التعامل معهم.
 
وقد تم توقيع عقد بكمية تصل إلى حوالي 15 ألف طن من حديد التسليح ولفائف الأسلاك بمتوسط سعر 385 دولار للطن شحنات شهر نوفمبر القادم.
 
ويسعى مستورى الصلب في مصر للحصول على تخفيض اكبر في المستقبل القريب وهناك تفاوض للحصول على تخفيض يتراوح ما بين 5-10 دولار للطن .
 
أما أسعار الحديد القادم من الصين فتتراوح ما بين 385-405 سيف للفائف الأسلاك لشحنات شهر نوفمبر القادم.
 
.................
ميتال اكسبيرت



اخبار متعلقة

مصر : “الجارحي للصلب” تستثمر 300 مليون دولار لإنشاء مصنعين للدرفلة والصهر
المشاهدة(877)

تستهدف مجموعة الجارحي للصلب ، الإنتهاء من الأعمال الإنشائية لمصنعين جدد للدرفلة والصهر بتكلفة استثمارية  300 مليون دولار أواخر العام المقبل 2019 . المزيد

مصر : الرئيس السيسي يتفقد مصنع "بشاي للصلب" بالمنوفية
المشاهدة(881)

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خطوط إنتاج الحديد بمصنع بشاي للحديد والصلب في مدينة السادات بمحافظة المنوفية، وذلك ضمن افتتاحه وتفقده لعدد من المشروعات التنموية .المزيد

مصر : وزير التجارة والصناعه يفتتح مصنع " الجيوشى للصلب " باستثمارات 500 مليون جنيه
المشاهدة(896)

افتتح المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، مصنع الجيوشى لإنتاج حديد التسليح بمدينة السادس من أكتوبر، بطاقة إنتاجية 240 ألف طن سنويا المزيد

اضف تعليق