أخبار عالمية

عالمية: أكبر مقاطعة لصناعة الصلب في الصين تشهد ارتفاعاً قوياً في أرباحها

الأحد 18 سبتمبر 2016 07:37 مساءً المشاهدة(3802)

شنخوا - الصين
 
قالت جمعية الصناعة المعدنية في مقاطعة خبي بشمالي الصين، موطن ربع حجم إنتاج الصلب في الصين، إن شركات صناعة الصلب المحلية شهدت ارتفاعا قويا في أرباحها في النصف الأول من هذا العام بعد انخفاض حاد للأسعار في العام الماضي.
وسجلت شركات صناعة الصلب في المقاطعة 15 مليار يوان (2.2 مليار دولار أمريكي) من الأرباح في الأشهر الستة الأولى من العام الجاري ، بزيادة بلغت نسبتها 181 بالمائة.
 
وأضافت الجمعية أن 63 شركة من أصل 78 شركة شملها الاستطلاع في المقاطعة حققت عائدات ربحية خلال نفس الفترة، بزيادة 15 بالمائة على أساس سنوي.
 
يذكر أن سعر كل طن من الصلب كان أرخص من كل طن من المياه النقية في النصف الثاني من العام الماضي نتيجة للطاقة الفائضة الضخمة ، وتقلص الطلب في ظل تباطؤ الاقتصاد.
 
................
 شبكة الصين



اخبار متعلقة

عاليمة : الاتحاد الأوروبي يفرض رسوم إغراق على واردات صلب من 4 دول بينها إيران
المشاهدة(872)

قرر الاتحاد الأوروبي فرض رسوم على واردات الحديد المدرفل على الساخن من 4 دول هي إيران وروسيا والبرازيل وأوكرانيا، بعد شكوى تقدم بها مصنعون في الاتحاد من أن الصلب الذي يستخدم في البناء وصناعة المعدات يباع بأسعار منخفضة...المزيد

عالميـة: 6.9 %انخفضت بصادرات اليابان خلال سبتمبر بفعل السيارات والإلكترونيات وصادرات الصلب
المشاهدة(9022)

أعلنت وزارة المالية اليابانية  يوم الاثنين أن صادرات اليابان انخفضت 6.9 في المئة في سبتمبر أيلول مقارنة ....... المزيد

عالميـة: تقرير حول: الإنتاج العالمي للصلب الخام خلال سبتمبر 2016
المشاهدة(12184)

خاص - "شبكة الحديد والصلب" ترجمة وإعداد: مروة صبحي..   رئيس قطاع الاخبار..   أعلـن "أتحاد الصلب العالمي" " World Steel " عن  أخر تقارير لإنتاج الصلب الخام في 66 دولة  .... المزيد

اضف تعليق