الجزائر: إتفاقية لتوظيف خريجين جامعة جيجل من مختلف التخصصات بمركب الحديد والصلب ببلارة

السبت 17 سبتمبر 2016 06:49 مساءً المشاهدة(3441)

تم توقيع اتفاقية إطار عامة بين جامعة جيجل و الوكالة الولائية للتشغيل و مؤسسة الجزائرية القطرية للصلب من أجل توفير مناصب شغل مستقبلية للطلبة المتخرجين من الجامعة بمركب الحديد و الصلب ببلارة.
 
كما أشرف وزير القطاع على توقيع اتفاقية إطار عامة بين جامعة جيجل و الوكالة الولائية للتشغيل ومؤسسة الجزائرية القطرية للصلب تهدف حسب ما صرح ممثل عن الجامعة للنصر، إلى توفير مناصب شغل مستقبلية لفائدة المتفوقين من مختلف التخصصات التي تتماشى وخصوصيات المصنع ، كما تضمن توفير فرص لتربصات الطلبة ، حيث سيتم العمل على فتح تخصصات في الماستر تواكب حاجيات المصنع من إطارات.
 
كما أشار ممثل المصنع إلى ان مركب الحديد و الصلب يحتاج بشكل كبير إلى ابناء الولاية و المتخرجين من الجامعات الجزائرية و بالخصوص جامعة جيجل، و دعا مختلف الطلبة الجامعيين إلى ضرورة الاجتهاد في التحصيل العلمي لكون المصنع سيعطي فرصة للأوائل للحصول على مناصب دائمة ، بالإضافة إلى إعطاء فرص لبقية الطلبة عبر عدد المناصب المتاحة عبر وكالة التشغيل ، حيث ستكون هذه الأخيرة همزة وصل بين جامعة جيجل و مركب الحديد و الصلب.
 
كما تم تجديد اتفاقية التعاون بين الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب وجامعة جيجل والتي يطمح من خلالها إلى استمرار تقديم الدعم للطلبة المتخرجين من جامعة جيجل.
 
..............
اخبار الجزائر



اخبار متعلقة

مصر : التنمية الصناعية : طرح 60 مليون متر أرض مرفقة للمجتمع الصناعى بحلول 2020
المشاهدة(168)

أكد أحمد عبد الرازق، رئيس هيئة التنمية الصناعية، أن الهيئة تعتزم طرح 60 مليون متر مربع أرض صناعية بحلول عام 2020، فى إطار استراتيجية وزارة التجارة والصناعة الهادفة لتوفير أرض مرفقة للمجتمع الصناعى.   وأضاف عبد...المزيد

مصر : أهم 7 معلومات عن المنطقة الصناعية الروسية فى مصر
المشاهدة(232)

تعد المنطقة الصناعية الروسية فى مصر، الأهم للشركات الروسية للدخول إلى السوق الأفريقى عامة ومصر خاصة.المزيد

مصر : "الحديد والصلب" تحدد أسعار بيع منتجاتها للتصدير والسوق المحلية
المشاهدة(371)

وافق مجلس إدارة الحديد والصلب المصرية على تحديد أسعار بيع منتجات الشركة للتصدير والسوق المحلية، وقالت الشركة في بيان لها إنه تم تحديد السعر طبقاً للأسعار العالمية من واقع مجلة ميتال إكسبيرت والمتعاقد عليها من...المزيد

اضف تعليق