الماسيه جروب

الماسيه جروب - اخبار داخلى
اعلان الثلاثيه بلاتينى - داخل الاخبار

الجزائر: إتفاقية لتوظيف خريجين جامعة جيجل من مختلف التخصصات بمركب الحديد والصلب ببلارة

السبت 17 سبتمبر 2016 10:49 صباحاً المشاهدة(4131)

تم توقيع اتفاقية إطار عامة بين جامعة جيجل و الوكالة الولائية للتشغيل و مؤسسة الجزائرية القطرية للصلب من أجل توفير مناصب شغل مستقبلية للطلبة المتخرجين من الجامعة بمركب الحديد و الصلب ببلارة.
 
كما أشرف وزير القطاع على توقيع اتفاقية إطار عامة بين جامعة جيجل و الوكالة الولائية للتشغيل ومؤسسة الجزائرية القطرية للصلب تهدف حسب ما صرح ممثل عن الجامعة للنصر، إلى توفير مناصب شغل مستقبلية لفائدة المتفوقين من مختلف التخصصات التي تتماشى وخصوصيات المصنع ، كما تضمن توفير فرص لتربصات الطلبة ، حيث سيتم العمل على فتح تخصصات في الماستر تواكب حاجيات المصنع من إطارات.
 
كما أشار ممثل المصنع إلى ان مركب الحديد و الصلب يحتاج بشكل كبير إلى ابناء الولاية و المتخرجين من الجامعات الجزائرية و بالخصوص جامعة جيجل، و دعا مختلف الطلبة الجامعيين إلى ضرورة الاجتهاد في التحصيل العلمي لكون المصنع سيعطي فرصة للأوائل للحصول على مناصب دائمة ، بالإضافة إلى إعطاء فرص لبقية الطلبة عبر عدد المناصب المتاحة عبر وكالة التشغيل ، حيث ستكون هذه الأخيرة همزة وصل بين جامعة جيجل و مركب الحديد و الصلب.
 
كما تم تجديد اتفاقية التعاون بين الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب وجامعة جيجل والتي يطمح من خلالها إلى استمرار تقديم الدعم للطلبة المتخرجين من جامعة جيجل.
 
..............
اخبار الجزائر



العلا - اسفل الاخبار
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

الصين تخطط لتخفيض 100 مليون طن إلى 150 مليون طن من قدرة انتاج الصلب الخام
المشاهدة(626)

تلعب شركات الصلب الصينية الخاصة دورا أكبر في تقليل القدرة في الصناعة، وفقا لغرفة التجارة بالقطاع.المزيد

«الماسية لحلول البناء المتكاملة» تطلق حملة قومية لمحاربة الغش في تجارة الحديد
المشاهدة(432)

تماشيًا مع الاتجاهات القومية الرامية لتدعيم صناعة البناء والتشييد والنهضة بالبنية التحتية اللازمة تحقيقًا لاستراتيجية التنمية المستدامة 2030، أطلقت شركة الماسية لحلول البناء المتكاملة المزيد

الشاهين: مستمر في متابعة مجمع الحديد والصلب
المشاهدة(316)

أعلن النائب أسامة الشاهين استمراره في متابعة موضوع مجمع الحديد والصلب لضمان عدم ترسيته على شركة معينة أيا كانت جنسيتها، مؤكدا عدم قبوله بأي تهاون، خاصة فيما يتعلق بالأمن العام والأموال العامة.المزيد

اضف تعليق