rehab

أخبار قطر

قطر: قطر ستيل تنظم اليوم المهني المفتوح لتشجيع الشباب القطريين للانخراط في قطاع صناعة الصلب

الثلاثاء 21 يونيو 2016 03:44 صباحاً المشاهدة(1865)

في إطار استقطاب الطلبة القطريين وتوظيفهم، نظمت قطر ستيل فعالية اليوم المهني المفتوح في فندق الماريوت بالدوحة.
 
وتهدف قطر ستيل من تنظيم هذه الفعالية إلى تعريف الطلبة القطريين بوجه عام والخريجين منهم بوجه خاص بفرص ومجالات العمل المتوفرة لديها، والتخصصات الوظيفية المطلوبة، واطلاعهم على برامج التدريب والتطوير المهني والمنح الدراسية المتاحة.
 
وبهذه المناسبة، صرح السيد علي بن حسن المريخي، العضو المنتدب والمدير العام في قطر ستيل أن هذه المبادرة تأتي في إطار سياسة الشركة القائمة على دعم عملية التقطير، والتي تعتبر من السياسات الهامة التي تنتهجها إدارة الشركة، انسجاما مع الرؤية الوطنية لدولة قطر 2030، التي تركز على الاهتمام بالكوادر القطرية، وضرورة تقديم كل الدعم الممكن لها. وإننا نأمل من خلال هذه الفعالية تشجيع الشباب القطريين للانخراط في قطاع صناعة الحديد والصلب، وهو أحد القطاعات الصناعية الهامة في الدولة.
 
وقال السيد محمد صالح المهدي، مدير دائرة الشؤون الإدارية إن فعالية اليوم المهني تساعد الطلاب على الالتقاء بأصحاب العمل بشكل مباشر، والاستفسار حول الوظائف المطلوبة، والمسارات المهنية الملائمة لهم.
 
وأشار السيد المهدي إلى أن فرص العمل متاحة في قطر ستيل في تخصصات فنية وإدارية مختلفة، وأن الشركة تقوم بتأهيل الموظفين الجدد من خلال توفير البرامج التدريبية اللازمة لهم، والهادفة إلى تعزيز مهاراتهم العملية وقدراتهم المهنية.
 
وحظي اليوم المهني المفتوح باهتمام وإقبال عدد كبير من الشباب القطري المهتم بالبحث عن فرص عمل ملائمة تلبي طموحاتهم وتطلعاتهم.
 
والجدير بالذكر أن إدارة قطر ستيل حريصة دائما على توفير فرص عمل واعدة للشباب القطري، وهي لا تألو جهدا لاتخاذ أي مبادرات تساعد على جذب الخريجين القطريين المتميزين وتشجيعهم للعمل لديها، وفقا لتخصصاتهم واحتياجات العمل.
 
...................
الشرق - الدوحة



اخبار متعلقة

قطر: صناعات قطر: انخفاض التكاليف التشغيلية بقطاع الصلب عوض آثار انخفاض المبيعات وتراجع الأسعار
المشاهدة(1018)

أظهرت شركة صناعات قطر عن نتائجها للفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر، 2016 بتسجيل صافي أرباح يبلغ ...... المزيد

قطر: اتفاق قطري روسي على تطوير شراكات القطاع الخاص وزيارة لمدينة صناعة الصلب بروسيا
المشاهدة(1066)

استضافت غرفة التجارة والصناعة الروسية اجتماع مجلس الأعمال القطري الروسي، لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية  ...... المزيد

قطر: 19.3 مليار ريال الفائض التجاري في الربع الأول.. 79% من الصادرات من الوقود المعدني ومواد التشحيم
المشاهدة(1045)

حقق الميزان التجاري القطري فائضًا مقداره 19.3 مليار ريال خلال الربع الأول من عام 2016، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي ....... المزيد

اضف تعليق