rehab

أخبار قطر

قطر: مشاركة ناجحة لـ(قطر ستيل)في المعرض الدولي الـ13 لمواد ومعدات وتقنيات البناء بروجكت قطر2016

الثلاثاء 17 مايو 2016 10:00 صباحاً المشاهدة(5286)

أكّد علي بن حسن المريخي، العضو المنتدب، المدير العام لقطر ستيل أن الشركة من خلال تقديم منتجاتها العالية الجودة من قضبان التسليح المستخدمة في البناء، تساهم بشكل كبير في دعم التنمية الاقتصادية في دولة قطر، وفقاً لرؤية قطر الوطنية 2030. وتشهد البلاد حالياً تنفيذ عدد كبير من مشاريع البنى التحتية التجارية والسكنية والصناعية في الدولة، وإقامة المشاريع الإنشائية الكبيرة، وذلك في إطار الاستعداد لاستضافة فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.
 
جاء ذلك بمناسبة اختتام قطر ستيل مشاركتها الناجحة في المعرض الدولي الثالث عشر لمواد ومعدات وتقنيات البناء "بروجكت قطر 2016"،.
 
وأضاف المريخي إن قطر ستيل ملتزمة بالتنمية المستدامة، وتسعى بشكل دؤوب للوصول إلى النمو والتطور، وتحقيق صناعة صلب مستدامة، حيث إن حديد التسليح يشكل العمود الفقري لمشاريع البناء والإنشاء. وتسعى الشركة بشكل دؤوب للحفاظ على البيئة، تخفيض تأثيرات عملياتها التصنيعية على البيئة، من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة الصديقة للبيئة. واختتم السيد المريخي حديثه قائلاً: إننا نأمل من خلال المعرض الدولي لمواد البناء في بناء علاقات شراكة وتعاون إستراتيجية ناجحة وطويلة الأمد.
 
وقال إن قطر ستيل كشركة وطنية رائدة في صناعة الحديد والصلب تحرص كل عام على المشاركة في المعرض الدولي لمواد ومعدات البناء "بروجكت قطر"، نظراً لأهميته الإستراتيجية، حيث يتيح لها الفرصة للتواصل والالتقاء مع ممثلي الشركات العاملة والمتخصصة في قطاع البناء والإنشاءات، وتبادل الخبرات والأفكار الجديدة معهم، وكذلك الاطلاع على أحدث المعدات والتقنيات المستخدمة في هذا القطاع الهام. وقد تميز جناح قطر ستيل بتصميمه المميز المستوحى من التراث القطري الأصيل، وقد جذب الجناح أنظار الزوار وحظي على اهتمامهم.
 
.................
الدوحة - الراية



اخبار متعلقة

قطر: صناعات قطر: انخفاض التكاليف التشغيلية بقطاع الصلب عوض آثار انخفاض المبيعات وتراجع الأسعار
المشاهدة(2765)

أظهرت شركة صناعات قطر عن نتائجها للفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر، 2016 بتسجيل صافي أرباح يبلغ ...... المزيد

قطر: قطر ستيل تنظم اليوم المهني المفتوح لتشجيع الشباب القطريين للانخراط في قطاع صناعة الصلب
المشاهدة(5049)

في إطار استقطاب الطلبة القطريين وتوظيفهم، نظمت قطر ستيل فعالية اليوم المهني المفتوح في فندق الماريوت بالدوحة ...... المزيد

قطر: اتفاق قطري روسي على تطوير شراكات القطاع الخاص وزيارة لمدينة صناعة الصلب بروسيا
المشاهدة(2792)

استضافت غرفة التجارة والصناعة الروسية اجتماع مجلس الأعمال القطري الروسي، لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية  ...... المزيد

اضف تعليق