أخبار عمان

عُمان: غـداً.. إنطلاق معرض البناء والتشييد والتصميم الداخلي الـ13 بمركز عُمان الدولي للمعارض

الأحد 27 مارس 2016 01:18 مساءً المشاهدة(3133)

يَفْتتح مَعَالي الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي رئيس مجلس المناقصات، غداً الإثنين، معرض البناء والتشييد والتصميم الداخلي في نسخته الثالثة عشرة؛ وذلك بمركز عُمان الدولي للمعارض، وتنظم المعرض شركة أعمال المعارض العُمانية (عُمان إكسبو) المتخصصة بتنظيم المؤتمرات والمعارض بالسلطنة، ويأتي المعرض هذا العام، بعد سلسلة من المعارض السابقة والتي استحوذت على إعجاب آلاف الزائرين لها من رجال الأعمال والمستهلكين على حدٍّ سواء.
ويعد هذا المعرض من أكبر المعارض التخصصية في مجال مواد وأدوات وتقنيات البناء والتشييد والتصميم الداخلي، ومن المتوقع أن يظهر المعرض في نسخته الجديدة بشكل أقوى وبمشاركات أوسع مع إدخال عدد من قطاعات البناء الجديدة به، وسوف تستمر فعاليات المعرض لمدة أربعة أيام . 
 
وسوف يشغل المعرض مساحة 15000 متر مربع وستشارك به أكثر من 300 شركة محلية ودولية، وستعرض تلك الشركات عدد من المعروضات ذات العلاقة وأعمال البناء والتشييد والتصميم الداخلي ومن بين تلك المعروضات الرخام والسيراميك والأبواب والنوافذ وتجهيزات المطابخ والحمامات والتصميم الداخلي وأنظمة التهوية والتكييف وأحواض السباحة وأدوات ومعدات البناء والحديد والإسمنت والخرسانه والأخشاب وآلات قطعها.
 
ومن المتوقع أن يشهد هذا المعرض إقبالا جماهيريا كبيرا يفوق ما شهده المعرض السابق حيث تجاوز عدد زائري المعرض السابق 14 الف زائر، وذلك بسبب النقلة النوعية التي سيشهدها هذا المعرض في نسخته الجديدة في مجال زيادة عدد الشركات العارضه وشمولية ما تحتوي عليه من معروضات لتغطي كافة متطلبات البناء بدء من مراحل الخطط والخرائط الى مراحل التأسيس والبناء وكافة مستلزمات البناء والديكور.
 
ويلبي المعرض احتياجات مجموعة واسعة من العملاء، تشمل مديري المواقع والمهندسين المعماريين والمقاولين والاستشاريين وأصحاب المنازل والمستوردين والموزعين ومصممي الديكور الداخلي، ومديري وأصحاب العقارات ومديري المشتريات ووكلاء العقارات وتجار التجزئة والموردين.
 
..............
جريدة الرؤية



اخبار متعلقة

عُمان: توسعات جديدة بميناء صحار بعُمان.. ومشاريع بقطاع الصلب وآخرى مستقبلية مع الجانب الإيراني
المشاهدة(3001)

قال المهندس جمال توفيق عزيز نائب الرئيس التنفيذي لشركة ميناء صحار والرئيس التنفيذي لمنطقة صحار الحرة  ..... المزيد

عُمان: تهيئة اقتصاد السلطنة لانطلاق مسيرة التنويع الاقتصادي بالصناعات التحويلية واللوجستيات والتعدين
المشاهدة(3247)

قال رئيس مجلس إدارة الجمعية الاقتصادية العمانية الدكتور سعيد بن محمد الصقري إن التنويع الاقتصادي مهم في هذه المرحلة للمحافظة ....... المزيد

عُمان: افتتاح (جندال شديد) لأكبر مجمع متكامل للحديد والصلب على مستوى دول التعاون
المشاهدة(3516)

افتتح أمس مجمع جندال للصلب في ميناء صحار الصناعي، برأسمال يقدر بنحو مليار دولار أمريكي .... المزيد

اضف تعليق