الماسيه جروب

أخبار مصرية

الماسيه جروب - اخبار داخلى
اعلان الثلاثيه بلاتينى - داخل الاخبار

مصر: غــداً. إنطلاق مؤتمر(مواد البناء) ببيروت بمشاركة مصرية - لبنانية للتسويق في الدول الإفريقية

الأحد 28 فبراير 2016 08:52 صباحاً المشاهدة(4602)

ينطلق غداً الإثنين في العاصمة اللبنانية بيروت فعاليات مؤتمر” مصر- لبنان.. إلى إفريقيا” وذلك برعاية وزير الاقتصاد والتجارة اللبناني آلان حكيم ومشاركة كبرى الشركات المصرية واللبنانية في مجال مواد البناء والتشييد لتسويق هذه الصناعات في لبنان والدول الإفريقية .
 
ويستهل المؤتمر بندوة تعقد برعاية وزير الاقتصاد اللبناني صباح بعد غد الإثنين لمناقشة مجالات التبادل في مجال صناعات مواد البناء، سواء في السوق اللبناني أم في الأسواق الأفريقية من خلال اللبنانيين العاملين فيها.
 
ويتحدث في الندوة وزير الاقتصاد والتجارة اللبناني آلان حكيم ، الدكتور محمد بدرالدين زايد، سفير مصر في لبنان ،  محمد شقير رئيس اتحاد الغرف اللبنانية، هيثم جمعة
مدير عام مديرية المغتربين في وزارة الخارجية والمغتربين اللبنانية،  وليد جمال الدين رئيس المجلس التصديري لمواد البناء والحراريات والصناعات المعدنية; أحمد عبدالحميد رئيس غرفة صناعة مواد البناء في اتحاد الصناعات المصرية، فتح الله فوزيم رئيس مجلس إدارة جمعية الصداقة المصرية-اللبنانية لرجال الأعمال ، و رؤوف أبوزكي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاقتصاد والأعمال اللبنانية.
 
وستعقب الندوة لقاءات ثنائية بين رجال الأعمال المصريين واللبنانيين، يليها مأدبة غداء عمل تقيمها غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت وجبل لبنان.
 
وفي اليوم التالي (الثلاثاء) تنظم غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس وشمال لبنان، لقاءات ثنائية مماثلة بين البعثة المصرية ونظرائها في الشمال اللبناني.
 
وفي صيدا ، ستنظم غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا وجنوب لبنان حفل استقبال ولقاءات ثنائية بين رجال الأعمال المصريين واللبنانيين يوم الأربعاء.
 
ويتم تنظيم هذا المؤتمر من قبل السفارة المصرية في لبنان بالتتنسيق مع غرفة التجارة والصناعة في بيروت وطرابلس وصيدا بهدف بحث آفاق التعاون بين البلدين في مجال مواد البناء والتشييد وإمكانية استغلال ذلك التعاون لتعزيز تواجد شركات البلدين في أفريقيا.
 
...........
أ ش أ



العلا - اسفل الاخبار
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

مصر: التنمية الصناعية: اصدار 7150 تصريحا ورخصة تشغيل منذ بدء العمل بقانون التراخيص
المشاهدة(19)

كشف المهندس أحمد عبد الرازق رئيس هيئة التنمية الصناعية أن الهيئة اصدرت 7150 تصريحا لمصانع جديدة  ...... المزيد

مصر: وزير قطاع الأعمال يزور دولة أوكرانيا لبحث سبل تطوير الحديد والصلب المصرية
المشاهدة(111)

يبحث خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام مع اوكرانيا سبل تطوير شركة الحديد والصلب المصرية ..... المزيد

مصر: (الغرف التجارية) تتفاوض مع بنوك استثمارية لطرح مراكز لوجستية محلية ودولية
المشاهدة(68)

صرح أمين عام اتحاد الغرف التجارية الدكتور علاء عز بأنه يجرى الآن التفاوض مع عدد من البنوك الاستثمارية ..... المزيد

اضف تعليق