rehab

أخبارليبيا

ليبيـا: أستئناف الحديد والصلب الليبية إنتاج حديد التسليح بعد توقف أكثر من أسبوعين

الاثنين 09 مارس 2015 10:34 صباحاً المشاهدة(1502)

تعتزم الشركة الليبية للحديد والصلب استئناف إنتاج حديد التسليح بعد توقف استمر أكثر من أسبوعين بسبب نقص الطاقة حيث بدأ التوقف منذ منتصف شهر فبراير الماضي.

وسوف تبدأ الشركة تدريجيا في الإنتاج  اعتبارا من الأسبوع الحالي حيث يتم إمداد الشركة بالطاقة تدريجيا .

وقد استمرت الشركة في تسويق منتجاتها من المسطحات المدرفلة على الساخن من الكمية المخزنة لديها إثناء التوقف بالإضافة إلى أن الشركة أعلنت من قبل أنها سوف تستمر في تسويق منتجاتها من حديد التسليح أثناء توقف الإنتاج من خلال المخزون الذي يبلغ 37 ألف طن .

وقد استنفذ رصيد حديد التسليح ولكن لدى الشركة رصيد معتبر من المسطحات الدرفلة على الساخن تصل إلى 80 ألف طن جاهز للشحن ويتراوح سمك المقاسات من المسطحات المدرفلة على الساخن ما بين 3-12 مم وهى موجهة للتصدير للخارج لان المقاسات المطلوبة في  السوق المحلى سمك 2 مم فأقل .

وتمتلك الشركة وحدة لإنتاج الحديد المقولب على الساخن بطاقة 650 ألف طن سنويا بالإضافة إلى وحدتي اختزال مباشر بطاقة إجمالية 1.1 مليون طن سنويا ووحدات صهر الصلب بطاقة إجمالية 1.65 مليون طن سنويا .

وقد بلغ إنتاج الشركة الاجمالى لعام 2014 حوالي 742 ألف طن من منتجات الصلب المختلفة وقد تم تصدير حوالي 132 ألف طن من تلك الكمية .

..............

الاتحاد العربي للحديد والصلب



اخبار متعلقة

ليبيا: عودة أزمة الكهرباء ومحطة مصنع الحديد والصلب بمدينة مصراته من جديد
المشاهدة(1479)

مأساة وازمة الكهرباء وطرح الاحمال في عدد من المدن الليبية تتكرر من جديد وخاصة بعد ان خرجت محطة مصنع الحديد والصلب بمدينة مصراتة ...... المزيد

ليبيا : الشركة الليبية للحديد والصلب توقف مصانعها استجابة لقرار مجلس رئاسة الوزراء
المشاهدة(1242)

أعلنت الشركة الليبية للحديد والصلب عن ايقاف جميع مصانعها بمجمع الحديد والصلب بمدينة مصراتة، بعد قرار رئاسة مجلس الوزراء بشأن إيقاف مجمع الحديد والصلب المزيد

ليبيا: بيان الشركة الليبية للحديد والصلب بتعديل أسعار اللفائف المدرفلة على الساخن لشهر مايو
المشاهدة(1433)

 اعلنت الشركة الليبية للحديد والصلب عن تعديل اسعار بيع اللفائف المدرفلة على الساخن بدء من 10 مايو الجارى وكانت كالاتى: المزيد

اضف تعليق